الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:28 ص

من مارينا لأكتوبر.. مسلسل خناقات "حمو بيكا" عرض مستمر

خناقة حمو بيكا

خناقة حمو بيكا

عمرو عبدالله

A A

بدأت النيابة العامة، اليوم، التحقيق مع مطرب المهرجانات حمو بيكا، لاتهامه كطرف في مشاجرة، والتسبب في إصابة عمال بكافيه شهير بطريق وصلة دهشور في أكتوبر.

وألقت الشرطة القبض عليه، ورحلته إلى النيابة العامة، تنفيذا لقرار الأخيرة بإحضاره للتحقيق معه وآخرين، في الواقعة. 

ضرب بالأحزمة

وليست هذه الواقعة الأولى في حياة حمو بيكا، حيث تعددت مشاجراته في أكثر من مكان منها مشاجرة في الساحل الشمالي عندما تعدى على عدد من الأشخاص بالأحزمة في منطقة مارينا 5.

ورصدت كاميرات المراقبة المتواجدة في منطقة مارينا 5 لحظة قيام حمو بيكا ورفاقه، بالتشاجر مع آخرين بالأحزمة، مما أسفر عن إصابة بعضهم البعض وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

اصطدام سيارة

وفي واقعة أخرى لمطرب المهرجانات حمو بيكا، عندما اصطدمت سيارته بأخرى لتقع مشاجرة عنيفة بينه وكان رفقة أصدقائه، وبين أصحاب السيارة الأخرى، وسط محاولات لفض الاشتباك وكان ذلك في إحدى قرى الساحل الشمالي.

تفاصيل الواقعة بدأت باصطدام سيارة حمو بيكا بأخرى، حيث وقع بينهما مشاجرة عنيفة وتبادل خلالها الألفاظ الخارجة بينه ورفاقه مع أصحاب السيارة الأخرى، وسط محاولات من المارة لفض الاشتباك.

حمو بيكا في إحدى الخناقات

المهن الموسيقية

وفي واقعة ثالثة، اقتحم بيكا مقر نقابة المهن الموسيقية، مطالبًا بالحصول على عضويتها، وظهر خلال مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يهاجم النقيب هاني شاكر وقتها مهددًا بتحطيم مبنى النقابة.

حفل فؤاد

 وفي أغسطس 2022، دخل مطرب المهرجانات حمو بيكا في خناقة عنيفة مع الشباب أثناء حفل الفنان محمد فؤاد الذي أقيم في الساحل الشمالي.

وكشفت كاميرات المراقبة عن تفاصيل الواقعة عندما تعدى حمو بيكا، في حفل محمد فؤاد على الشباب المتواجد في الحفل حتى تطور إلى اشتباك بالأيدي، أدى إلى إصابة شخص ما تسبب في فزع الجمهور أثناء الحفل.

search