الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:56 م

بدء التحقيق مع حمو بيكا بعد مشاجرة أكتوبر

حمو بيكا

حمو بيكا

يوسف عماد الدين

A A

بدأت النيابة العامة، التحقيق مع مغني المهرجانات حمو بيكا وآخرين، بعد مشاجرة عنيفة في “كافيه” شهير في مدينة 6 أكتوبر، أصيب خلالها 3 من مرافقيه، وعامل في “الكافيه”. 

وألقت الشرطة القبض على حمو بيكا، في ساعة مبكرة من صباح اليوم، على خلفية المشاجرة التي وقعت داخل أحد الكافيهات، وحررت محضرا بالواقعة، حيث بات ليلته في حجز قسم الشرطة، ثم ترحيله إلى النيابة. 

مشاجرة 

بداية الواقعة، عندما تلقى مساعد الوزير لأمن الجيزة، اللواء هشام أبو النصر، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، عن مشاجرة في كافيه شهير في منطقة أكتوبر.

وانتقل مفتش المباحث، العقيد أحمد أبو بكر، ووكيل فرقة أكتوبر، المقدم أحمد السويركي، والقوة المرافقة لهما إلى مكان الواقعة، حيث تبين نشوب مشاجرة بين مالك الكافيه، وثلاثة من العاملين معه، من طرف؛ والمطرب الشعبي محمد محمود “حمو بيكا”، ومدير أعماله، ومصمم جرافيك، وفني صوت، من طرف آخر.

وأصيب خلال المشاجرة أحد عمال الكافيه، ومدير أعمال حمو بيكا، والمصمم وفني الصوت.

سب وقذف وضرب

وكشفت التحريات الأولية، أن الواقعة بدأت بسبب مشادة كلامية بين حمو بيكا ومالك الكافية بسبب اختلافهما على ميعاد تقديم الفقرة الفنية الخاصة بالأول تعديا فيها على بعضهما البعض بالسب والشتم تطورت لمشاجرة عنيفة بالضرب بالأيدي، مما أدى لإصابة أربعة.

تلفيات “الكافيه”

وأشارت المعاينة الأولية، إلى حدوث تلفيات بالكافية عبارة عن كسر لوحين زجاجيين، وتم القبض على طرفي المشاجرة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي قررت سرعة إجراء تحريات المباحث للوقوف عى ملابسات الواقعة.

مشاجرات سابقة لبيكا

ليست هذه الواقعة الأولى في حياة حمو بيكا حيث تعددت مشاجراته في أكثر من مكان منها مشاجرة في الساحل الشمالي عندما تعدى على عدد من الأشخاص بالأحزمة في منطقة مارينا 5.

وواقعة أخرى للفنان عندما اصطدمت سيارته بأخرى لتقع مشاجرة عنيفة بينه وكان رفقة أصدقائه، وبين أصحاب السيارة الأخرى، وسط محاولات لفض الاشتباك وكان ذلك في إحدى قرى الساحل الشمالي.

وفي واقعة ثالثة، اقتحم بيكا مقر نقابة المهن الموسيقية، مطالبًا بالحصول على عضويتها، وظهر خلال مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يهاجم النقيب هاني شاكر وقتها مهددًا بتحطيم مبنى النقابة.

search