الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:31 ص

مدرب المغرب قبل مواجهة الكونغو: لكل مواجهة صعوبتها

المدير الفنى لمنتخب المغرب  وليد الركراكي

المدير الفنى لمنتخب المغرب وليد الركراكي

محمد فتحى

A A

أكد المدير الفنى لمنتخب المغرب وليد الركراكي،تحدث عن صعوبة لقاء الكونغو الديموقراطية،فى المواجهة التى ستجمعهما فى الرابعة غدا الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة فى كأس أمم أفريقيا 2023. 

وكان المنتخب المغربي قد حقق فوزا كبيرا على نظيره التنزاني، بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من المجموعة السادسة في كأس أمم أفريقيا 2023.

 الركراكي ، قال أنه طالب لاعبيه بطى  صفحة لقاء تنزانيا الماضى،  لأنها بطولة صعبة على المستوى الذهني، ولكل مواجهة صعوبتها، مضيفا أن المغرب مرشحة لحصد اللقب بعد البداية الجيدة  فى البطولة ، وعلينا التأكيد أن الكونغو  فريق ليس سهلا، وهو أيضا سيبحث عن تحقيق النقاط للتأهل للدور الثاني، ولهذا وجب على المنتخب المغربى  احترام المنافس.

 الركراكى، لفت إلى أن المنتخب الكونغولي لديه حافز كبير في هذه المواجهة، لأن آخر صدام بين الفريقين كان فى المرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال الأخير ".

واختتم الركراكي حديثه قائلا: ارتفاع درجة الحرارة ليست عذرا لهم ، وعلينا أن يكونوا فى كامل تركيزهم ، لأن الذى يشغلهم  هو التأهل، لأن في أدوار خروج المغلوب هناك بطولة أخرى، علينا احترام المنافس.

ويتصدر المنتخب المغربي المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، بعد فوزه الكبير على نظيره منتخب تنزانيا، بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى، بينما يمتلك منتخب الكونغو الديموقراطية، نقطة واحدة، بعد تعادله مع نظيره الزامبي، بهدف لمثله.

search