الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:54 ص

103 دقيقة وضربة جزاء.. مدريد يعود أمام ألميريا ويخطف صدارة الليجا

ريال مدريد ضد ألميريا

ريال مدريد ضد ألميريا

أحمد عصام

A A

نجح فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز على حساب نظيره ألميريا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني، في مباراة شهدت إثارة كبيرة، وجدل تحكيمي حول هدفي الريال الأول والثاني، إلى جانب امتداد المباراة إلى الدقيقة 103 بعد احتساب الحكم 11 قيقة وقت ضائع. 

ريال مدريد ضد ألميريا

سجل رامازاني هدف ألميريا في الدقيقة الأولى من بداية المباراة، وعزز الضيوف النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 43، واحرز جود بيلينجهام هدف الريال الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 57، وتعادل البرازيلي فينسيوس جونيور النتيجة في الدقيقة 67.

وسيطر ريال مدريد على معظم أحداث اللقاء، حيث أهدر لاعبو العديد من الفرص، بينما كان يلعب فريق ألميريا على الهجمات المرتدة، حيث احرز هدف ثالث في الشوط الثاني ولكن تم إلغاءه واحتساب ركلة حرة لصالح ريال مدريد بعد خطأ من لاعب ألميريا ضد بيلينجهام.

وجاء الهدف الثالث لريال مدريد عن طريق كارفخال في الدقيقة 99 قبل نهاية المباراة.

وشهدت المباراة جدل تحكيمي كبير، واعترض لاعبو ألميريا على هدفي ريال مدريد الأول والثاني في اللقاء، بسبب حالات دفع مهاجمي الريال لمدافعي ألميريا دون تدخل الحكم.

رفع فريق ريال مدريد رصيده إلى 51 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطتين عن فريق ألميريا صاحب المركز الثاني، بينما يحل فريق ألميريا في المركز الأخير من البطولة برصيد 6 نقاط.

تشكيل ريال مدريد

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: ناتشو - روديجير - كارفخال - ناتشو.

خط الوسط: تشاوميني - كروس - فالفيردي - بيلينجهام.

خط الهجوم: رودريجو - فينسيوس.

وقد خسر ريال مدريد في المباراة الماضية قبل مواجهة ألميريا أمام أتليتكو مدريد، بأربعة أهداف مقابل هدفين، حيث ودع الملكي بطولة كأس ملك إسبانيا من دور الـ 16، وذلك بعد أيام من التتويج بالسوبر الإسباني على حساب الغريم التقليدي برشلونة.

تفاصيل تعاقد الريال مع دي ليون

وفي سياق متصل، بدأ نادي ريال مدريد الإسباني التنقيب عن المواهب لتدعيم صفوف النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حيث نجح في ضم صفقة واعدة خلال الساعات الماضية.

ووفقًا لما صرح به مسؤولو الريال فإن النادى الملكي توصل لاتفاق مع جيرمي دي ليون، لاعب كستلون، من أجل الانتقال إلى فريق الكاستيا بالنادي الملكي.

search