الأحد، 07 يوليو 2024

04:39 ص

زيزو بديل صلاح.. تشكيل منتخب مصر أمام كاب فيردي

منتخب مصر

منتخب مصر

أحمد عصام

A A
سفاح التجمع

يلتقي منتخب مصر مع نظيره كاب فيردي، بعد قليل، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لمنافسات المجموعة الثانية من دور المجموعات، في بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار في نسختها الـ34.

تُقام المباراة بين منتخبي مصر وكاب فيردي في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثانية عشر صباحا بتوقيت دولة الإمارات العربية.

تشكيل منتخب مصر أمام كاب فيردي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - أحمد حجازي - محمد عبد المنعم - أحمد فتوح.

خط الوسط: حمدي فتحي - مروان عطية - إمام عاشور.

في الهجوم: أحمد سيد زيزو -  عمر مرموش - مصطفى محمد.

إصابة محمد صلاح

وتعرض محمد صلاح للإصابة مع منتخب الفراعنة خلال مواجهة منتخب غانا، وتم استبداله، وخرج من اللقاء، وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أمس الأحد، عودة محمد صلاح لناديه ليفربول عقب مباراة كاب فيردي في كأس أمم أفريقيا لاستكمال فترة علاجه بشكل كامل.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أمس الأحد، عودة محمد صلاح لناديه ليفربول عقب مباراة كاب فيردي في كأس أمم أفريقيا لاستكمال فترة علاجه بشكل كامل.

مصر وكاب فيردي

بدأ أبناء النيل مشوارهم في بطولة أمم أفريقيا 2023 بالتعادل أمام موزمبيق (2-2) في الجولة الأولى، ثم تعادل آخر مع غانا بهدفين لكل فريق.

فازت كاب فيردي على النجوم السوداء في الجولة الأولى بهدف دون رد، ونجحت في تكرار الفوز أمام موزمبيق بثلاثة أهداف دون مقابل.

ويتصدر منتخب كاب فيردي المجموعة برصيد 6 نقاط، ومنتخب مصر في المركز الثاني برصيد نقطتين، فيما يأتي منتخب غانا في المركز الثالث بنقطة واحدة، ويتذيل موزمبيق المجموعة بلا نقاط.

ويأمل منتخب مصر في تحقيق الفوز الأول له في البطولة، من أجل تحسين موقفه في المجموعة، وضمان التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

search