الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:39 م

على شكل "كنبة".. أغرب تقاليع شنط البنات

شنطة مستوحاة من الأريكة

شنطة مستوحاة من الأريكة

روان حنفي

A A

استطاع شاب أمريكي أن يجذب متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، بتصاميم غريبة لحقائب اليد النسائية.

"خارج عن المألوف"، هكذا عبَّر كل من شاهد التصاميم التي تشبه “الكنبة”، في صورة تعكس الموهبة والأفكار الشبابية.

فتاة تتأنق بحقيبة مستوحاة من الأريكة

يصنع الشاب الثلاثيني، الذي يسكن ولاية جورجيا، حقائب مستوحاة من الأرائك، مستخدمًا الجلود الصناعية والأقمشة المختلفة، تحمل توقيعه "Guy" كلمسة أخيرة للمنتج، لتصبح الشنطة جاهزة للخطوة الأخيرة بعرضها للجمهور، بسعر 200 دولار.

هدية مميزة للنساء

الحقائب اليدوية الصغيرة تُصنع بخامات الجلد والأقمشة، وتُطعّم بحامل يد يشبه "السلسلة"، التي تتنوع بين الطويل والقصير، بحسب ذوق صاحبتها، إضافة إلى سحّاب معدني، وحزام مرن، وملصقات سهلة لفك الوسائد أو لصقها مجددًا.

الحقيبة المستوحاة من الكنبة

محفظة الأريكة

أريكة متعددة الجيوب، في خلفها حزام مرن لوضع البطاقات المختلفة، وأسفل وسائدها جيب شفاف بسحّاب معدني لوضع العملات المعدنية والورقية.

تصاميم مختلفة 

أريكة الجدة، هي تصميم لحقيبة أخرى عبارة عن وسائد مغطاة بالأغطية البلاستيكية، ومنجّدة بنسيج الأزهار المختلفة.

وهناك أيضًا أريكة ذات تصميم عصري باستخدام أقمشة الملابس الخاصة، والجلود المصنعة.

حافظة نقود

عوامل التميز

كل جديد في عالم الموضة، خاصة التصاميم الغريبة واللافتة للنظر، يجذب حواء الباحثة عن التميز، إذ ترى المرأة أن اقتناء الأشياء المختلفة والغريبة من الحقائب والأكسسوارات من العوامل التي تميزها عن غيرها.

تصاميم غريبة

وعلى الرغم من أن حقيبة الأريكة هي الأحدث في العالم، فإن عالم الموضة جاء بالكثير من التصاميم الغريبة، ومن بينها حقيبة بتقنية ثلاثية الأبعاد، وحقيبة مخلب حمامة لديها فتحة جانبية وتحمل اسم العلامة التجارية مطبوعًا داخله JW ANDERSON، من تصميم الأيرلندي "جوناثان أندرسون" بسعر 1260 دولارًا.

حقيبة تشبه الحمامة

اكتمال الأناقة

وهذه الحقيبة تم إصدارها لأول مرة في مجموعة الملابس الرجالية لخريف وشتاء 2022، ثم اشتهرت في الوسط الفني واقتناها عدد من المشاهير، مثل سارة جيسيكا باركر، وبيلا حديد، وسام سميث، وهاري ستايلز.

وتعتبر الشنط من مكملات الأناقة ذات الأولوية في مظهر المرأة، فتكون هذه الأفكار هدية مميزة لبنات حواء على اختلاف  أعمارهن.

search