الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:01 ص

"بييجي في العمر مرة واحدة".. هيثم فاروق يدافع عن صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

محمود موسى

A A

دافع هيثم فاروق محلل بين سبورت عن محمد صلاح نجم منتخب مصر، قبل مواجهة كاب فيردي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا.

وقال هيثم فاروق في تصريحات تلفزيونية عبر قناة بي ان سبورتس: "منتخب مصر لم يحقق الفوز أمام موزمبيق، وحاول تدارك الأمر أمام غانا ولكنه تعادل في النهاية، ومن يفشل يكون أمامه مُلحق، ومباراة كاب فيردي هو الملحق، والملحق ليس له ملحق، لأنه ستخرج من البطولة".

وأضاف "الموضوع له 4 أضلاع، هم محمد صلاح لاعب منتخب مصر ويورجن كلوب مدرب ليفربول والجهازين الطبي والفني لمنتخب مصر، وضلع اتحاد الكرة المصري".

وتابع: “صلاح أصيب خلال مواجهة غانا، إذا أراد الريدز اللاعب واللاعب رفض كان ممكن أن يبقى واللوائح تحميه من العودة إلى النادي، لكن يورجن كلوب (ضرب كرسي في الكلوب)، وأنا كنت أفضل تواجده مع منتخب مصر وألا يعود إلى ليفربول".

وأتم: "صلاح كان سببا في تأهل منتخب مصر لكأس العالم، ووصل مرتين لنهائي كأس الأمم الإفريقية، إذا كان مصابا ولا يمتلك فرصة لعودة قريبة يذهب للعلاج، البطولة كل عامين ولكن هناك صلاح مرة واحدة في العمر".

تشكيل منتخب مصر أمام كاب فيردي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - أحمد حجازي - محمد عبد المنعم - أحمد فتوح.

خط الوسط: حمدي فتحي - مروان عطية - إمام عاشور.

في الهجوم: أحمد سيد زيزو - عمر مرموش - مصطفى محمد.

إصابة محمد صلاح

وتعرض محمد صلاح للإصابة مع منتخب الفراعنة خلال مواجهة منتخب غانا، وتم استبداله، وخرج من اللقاء، وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أمس الأحد، عودة محمد صلاح لناديه ليفربول عقب مباراة كاب فيردي في كأس أمم أفريقيا لاستكمال فترة علاجه بشكل كامل.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أمس الأحد، عودة محمد صلاح لناديه ليفربول عقب مباراة كاب فيردي في كأس أمم أفريقيا لاستكمال فترة علاجه بشكل كامل.

search