الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:07 ص

"تصريح مريب" يُبعد المدرب البليجكي عن قيادة الزمالك

 كارل هوفكينز

كارل هوفكينز

أحمد علاء

A A

قال مصدر داخل نادي الزمالك، إن مجلس إدارة النادي يدرس التراجع عن التعاقد مع البلجيكي هوفكينز بسبب دعمه للمثلية الجنسية.

وأضاف المصدر لـ"تليجراف مصر"، أن إدارة الزمالك اكتشفت أن المدرب المرشح لتولي القيادة الفنية في الأبيض صرّح من قبل في أكثر من وسيلة إعلامية عالمية بدعمه للمثلية الجنسية.

وكان مجلس إدارة الأبيض اقترب من ضمّ المدير الفني البلجيكي، بعد اتفاقه على جميع التفاصيل المادية.

وتضمن اتفاق الزمالك ضم 3 مساعدين للمدير الفني البلجيكي، وحصوله على راتب شهري 50 ألف دولار.

لكن بعدما علم المجلس بالتفاصيل الجديدة، بات مترددًا في إتمام التعاقد، وهناك مخاوف لدى المجلس من ردود الفعل الجماهيرية والرأي العام بسبب تصريحاته الداعمة لهذه الميول المرفوضة في مجتمعاتنا العربية والإسلامية.

الزمالك ينفي التعاقد مع البلجبكي كارل هوفكينز 

ونفى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة، أحمد سليمان، التوصل لاتفاق نهائي مع البلجيكي كارل هوفكينز لتولي مهمة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

قال سليمان في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر": “لم نستقر على اسم بشكل نهائي حتى الآن”، موضحا أن هناك 3 أو 4 أسماء يفاضل النادي بينها، مؤكدا عدم وجود “اختيار نهائي” بعد.

واصل "نسمع كلاما كثيرا في الإعلام، وهذا المدرب وقع، والآخر يصل القاهرة، فإذا كنا قد اتفقنا مع أي مدرب سنعلن بكل تأكيد، ولا يوجد أي سبب للتأجيل".

في سياق متعلق بالزمالك، يلقي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، معتمد جمال، محاضرة فنية على اللاعبين عصر اليوم قبل التحرك لـ ستاد “آل نهيان” لمواجهة الوحدة الإماراتي المقرر لها في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت الإمارات، السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، في نصف نهائي بطولة الوحدة الودية بأبوظبي.
 

search