الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:34 ص

أول رد من الأهلي تجاه صلاح محسن بعد أزمته مع زوجته (خاص)

صلاح محسن مهاجم الاهلي

صلاح محسن مهاجم الاهلي

محمود حسن

A A

كشف مصدر في الأهلي أن موقف ناديه تجاه صلاح محسن مهاجم الفريق تغيّر تماما في الساعات الماضية، بسبب أزمة اللاعب مع زوجته التي استحوذت على اهتمامات جمهور السوشيال ميديا.

قال المصدر لـ"تليجراف مصر" إن لجنة التخطيط لقطاع الكرة في الأهلي كانت ترفض بشكل قاطع في البداية رحيل صلاح محسن نهائياً عن الفريق خلال يناير الجاري، وتصر على إعارته فقط لأي ناد آخر، لكن مع أزمته الأخيرة مع زوجته أصبح مسئولو القلعة الحمراء لا يمانعون ابداً أن يفك اللاعب إرتباطه النهائي بالنادي، ولن يقف أحد في طريقه خصوصا وأن استمراره سيجلب على الإدارة نيران الانتقادات.

معاقبة صلاح محسن

وشدد أن الأهلي في نفس الوقت رفض معاقبة صلاح محسن مادياً ويرى أن الأمور الشخصية أو خروج اللاعبين عن النص بعيداً عن الملاعب أمر خارج عن سيطرة النادي وأن العقاب فقط يكون حال وجود تقصير من أي عنصر داخل الملعب أو التدريبات أو جدران النادي عموماً.

وكشف “تليجراف مصر” الخميس الماضي أن خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي قرر توقيع عقوبة ضد صلاح محسن بسبب انقطاعه عن التدريبات دون إذن   وغيابه عن آخر 3 حصص تدريبية للفريق بحجة أنه يقوم بالترتيب مع أحد الأندية للانتقال إليها خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

عروض لـ صلاح محسن

يملك صلاح محسن عروضا من أندية سيراميكا كليوباترا وسموحة والبنك الأهلي وجميعها قدّم للأهلي طلباً رسمياً للتعاقد معه.

خيانة زوجية

واتهمت زوجة صلاح محسن، لاعب النادي الأهلي بالخيانة، بعدما اكتشفت وجود مراسلات جنسية مع فتيات، عبر إحدى منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

وردت زوجة صلاح محسن، على بعض الرسائل النصية على هاتفه، وكان العديد منها غير أخلاقي.

search