الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:54 ص

وزير الصحة يمنح رقم هاتفه الشخصي لمواطنة في البحيرة

وزير الصحة يستمع لشكاوى المواطنين بالبحيرة

وزير الصحة يستمع لشكاوى المواطنين بالبحيرة

إسلام أبوالوفا

A A

وجه الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، مدير مكتبه، بإعطاء رقم هاتفه الخاص لإحدى المواطنات داخل عيادة مستشفى بدر الجديدة، لمتابعة طلبها بتوفير علاج لابنها المصاب بضمور العضلات.

واستمع وزير الصحة والسكان، صباح اليوم الثلاثاء، لشكاوى بعض المواطنين المتواجدين داخل عيادات مستشفى بدر المركزي، ووجه بحلها، فى مستهل زيارته لمحافظة البحيرة لتفقد عدد من المنشآت الطبية للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين.

وكان في استقبال الوزير الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة، والدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة.

وتأتي الزيارة فى إطار المتابعة الميدانية لسير العمل على أرض الواقع، والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها، وكذلك الوقوف على التحديات والمشكلات التى تواجه المواطنين للعمل على حلها.

وتفقد عبد الغفار مستشفى بدر المركزى المقامة على مساحة 4 آلاف متر مربع، وتتكون من دور أرضي وستة طوابق علوية، وتستوعب 100 سرير، و4 غرف لإجراء العمليات، وطابق كامل للعلاج الاقتصادي.

كما تفقد قسم الاستقبال والطوارئ، والعيادات الخارجية، والغسيل الكلوي، والمعامل، والأشعة، ومكتب تنظيم الأسرة، والصيدلية، وذلك بتكلفة إجمالية تجاوزت 700 مليون جنيه.

وأكد وزير الصحة والسكان على الدعم الكبير الذي توليه القيادة السياسية للارتقاء بالصحة العامة للمواطنين وتحقيق أمنهم الصحي، مشيراً إلى أن مصر حققت نجاحات غير مسبوقة وإنجازات كبيرة في تحسين الصحة العامة للمواطنين.

search