الأحد، 06 أكتوبر 2024

11:21 ص

مساعد كلوب يدافع عن صلاح بعد مغادرته معسكر المنتخب

محمد صلاح

محمد صلاح

محمود موسى

A A

دافع بيب ليندرز مساعد يورجن كلوب مدرب ليفربول، عن محمد صلاح بعد الانتقادات الموجهة إليه بسبب عودته من كأس الأمم الأفريقية إلى ميرسيسايد لاستكمال علاجه من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة مصر وغانا.

وتعرض اللاعب المصري الدولي للانتقادات بعد قرار بمغاردته معسكر الفراعنة، والعودة إلى إنجلترا للتأهيل من الإصابة مع طاقم فريقه ليفربول.

ويصر ليندرز على أن الأمر كله يتعلق بزيادة فرص صلاح في العودة إلى كوت ديفوار للمشاركة في المباراة النهائية إذا وصلت مصر إلى النهائي، 

وتأهل منتخب مصر إلى دور الـ 16 في بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليًا بكوت ديفوار بعج تعادله أمس الاثنين، أمام الرأس الأخضر 2/2.

تصريحات مدرب ليفربول

وقال بيب ليندرز، في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا أثليتك": "لا ينبغي لأحد أن يشكك في التزام محمد صلاح".

وأضاف "لقد صدمنا عندما سمعنا أنه أصيب، السبب الوحيد الذي جعل فريقنا الطبي وفريقهم الطبي يقرر عودته هو منحه أفضل فرصة ممكنة ليكون متاحًا للنهائي إذا وصلت مصر إلى هناك".

وتابع، "الرسالة الأولى التي صدرت من اتحاد الكرة، هي أن الأمر سيستغرق أسبوعين، ولكن بعد ذلك أظهر الفحص وجود تمزق، لذا فإن العودة المتوقعة للعب ستكون بين ثلاثة وأربعة أسابيع إذا سارت الأمور بسلاسة".

واختتم تصريحاته، أن "ما يسعدني هو عمل الفريق الطبي لمصر وليفربول معًا، كلانا اتخذ هذا القرار، إنه مثال على كيفية التعاون، ووضع مصلحة اللاعب في المقدمة".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search