الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:11 م

الشناوي يطير إلى ألمانيا وتجهيز أبو جبل لمباراة دور الـ16

محمد الشناوي

محمد الشناوي

A A

تقرر سفر حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم، محمد الشناوي، مساء اليوم الثلاثاء، إلى ألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية لدى أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف.

وجرى التنسيق بين الجهاز الطبي للمنتخب الوطني والنادي الأهلي لسفر الشناوي، في ظل صعوبة استكمال مباريات بطولة أمم أفريقيا، بسبب الإصابة بخلع في الكتف، والتي تعرض لها أثناء تسجيل الهدف الثاني لمنتخب الرأس الأخضر.

وأجرى الجهاز الطبي للمنتخب أشعة وفحوصات طبية للوقوف على حكم إصابة الحارس، قبل التأكيد على أنها خلع في الكتف يحتاج إلى تدخل جراحي، قد يترتب عليه غاب الشناوي لفترة تتراوح بين شهرين إلى 4 أشهر.

وتعادل المنتخب الوطني مع نظيره الرأس الأخضر، أمس الإثنين، بهدفين لكل منهما، في ختام مباريات الفريقين بدور المجموعات، ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتستضيف كوت ديفوار البطولة في نسختها الـ 34، في الفترة من 13 يناير الجاري، وحتى 11 فبراير المقبل.

وفي السياق ذاته، عقد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، جلسة مع محمد أبو جبل حارس المنتخب لتحفيزه وتجهيزه وتهيئته نفسيا للدفاع عن عرين الفراعنة في مباراة دور الـ 16.

وشارك أبو جبل في مباراة مصر والرأس الأخضر أمس كبديل الشناوي في الوقت بدلا من الضائع من اللقاء.

وسبق وتكرر الأمر في النسخة الماضية من البطولة التي أقيمت في الكاميرون، وبعد إصابة الشناوي، شارك أبو جبل، ليتعرض هو الآخر للإصابة، ويدفع الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش وقتها، بالحارس الثالث محمد صبحي.

موعد مباراة مصر المقبلة في دور الـ16

ويواجه المنتخب المصري في مباراة دور الـ 16، وصيف المجموعة السادسة، التي تضم منتخبات المغرب والكونغو الديمقراطية وزامبيا وتنزانيا.

وتقام المباراة على ملعب وصيف المجموعة السادسة، في تمام العاشرة مساء الأحد 28 يناير الجاري.

search