الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:55 ص

بعد إصابة الكتف.. الأهلي يتابع حالة الشناوي مع المنتخب

حارس المرمي محمد الشناوي

حارس المرمي محمد الشناوي

محمود حسن

A A

مدير الكرة بالأهلي خالد بيبو، وطبيب الفريق الأول أحمد جاب الله ، قاما بإجراء إتصالاً هاتفياً مع حارس المرمي محمد الشناوي بعدما تعرض للإصابة خلال مباراة الرأس الأخضر في الجولة الثالثة بدور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار حتي يوم 11 فبراير المقبل.

وكشف مصدر بالأهلي لـ"تليجراف مصر" أن بيبو إطمئن علي الحارس الدولي وتمني له السلامة،وأكد أن الأهلي يتابع تطورات إصابته أولاً بأول مع طبيب المنتخب الوطني محمد أبو العلا.

كان محمد أبو العلا، صرح أن محمد الشناوي تعرض لإصابة في الكتف خلال مشاركته في مباراة الرأس الأخضر وأنه سيتم تحديد مدة غيابه عن المنتخب بعد إجراء أشعة علي الكتف.

وتعادل منتخب مصر مع نظيره الرأس الأخضر بهدفين لكل منهما، في ختام مباريات المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، ليتأهل المنتخبين إلي دور الـ16 بعد تعادل غانا وموزمبيق.

فيتوريا يتحدث عن التأهل

وتحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر عن التأهل إلي ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية بعد التعادل مع منتخب الرأس الأخضر ، وقال في تصريحات لقناة" بي إن سبورتس ": ليس مهماً أن نفكر في الطريقة التي صعد بها منتخب مصر ونحن فريق يلعب كرة هجومية ويأخذ دائماً بزمام المبادرة ولا ينتظر الخصم.

أضاف فيتوريا،نعم هناك أخطاء سنحاول العمل علي تصحيحها قبل مباراة دور الـ16 وأمامنا الوقت لمعرفة هذه الأخطاء والوقوف عليها جيداً ومحاولة تلاشيها تماماً.

search