السبت، 05 أكتوبر 2024

04:32 م

ليلى عبداللطيف تتوقع عودة تامر وبسمة ولديها مفاجأة لمحمد رمضان

تامر حسنى وطليقته وأبنائهما

تامر حسنى وطليقته وأبنائهما

خاطر عبادة

A A

خرجت خبيرة الفلك والأبراج اللبنانية،  ليلى عبد اللطيف، بتوقعات جديدة حول عدد من النجوم المصريين، اتسمت هذه المرة بأنها “وردية”، وأبرزها عودة الفنان تامر حسنى إلى زوجته ليلى بوسيل، وحياة مستقرة ونجومية لشيرين، وتألق محمد رمضان.

وكانت ليلى عبد اللطيف، قد ردت على الجدل المتنامي حول توقعاتها المتشائمة بانفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، وقالت إنها تتمتع بإحساس قوي وقدرة على التوقع، وليس التنجيم أو التنبؤ، وأكدت إيمانها بكذب المنجمين ولو صدفوا.

تامر وبسمة.. روح واحدة

وخلال برنامج "إي تي بالعربي"، قالت إنها ترى دائمًا تامر حسني وبسمة بوسيل، أكثر شخصين مناسبين لبعضهما البعض، وتوقعت عودتهما ذات يوم، بعد أن انفصلا في أبريل 2023. وأضافت "بسمة أكثر إنسانية تناسب تامر قلبًا وروحًا، وتملأ حياته وبيته بالبسمة، ويومًا ما سيعودان لبعضهما إن شاء الله".

شيرين عبد الوهاب

زواج شيرين

قالت عبد اللطيف التي يلقبها متابعوها بـ"سيدة التوقعات"، إنها تتوقع حياة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب مع زوج جديد، ليعود الاستقرار والسعادة والهناء إلى حياتها، وأنها ستعود إلى جمهورها نجمة ومتألقة بقوة كما كانت من قبل.

وكانت شيرين انفصلت للمرة الثانية عن زوجها السابق حسام حبيب في ديسمبر الماضي.

محمد رمضان

نجومية محمد رمضان

وواصلت ليلى عبد اللطيف، توقعاتها الوردية عن الفنانين المصريين، وقالت إن لديها خبرًا جميلًا تريد أن تقوله لمحمد رمضان، لافتة إلى أنها تريد أن تقول له ذلك بشكل شخصي، فالأمر بحسب قولها يتعلق بموضوع لن يتوقعه، كما توقعت إقدام رمضان على عمل دويتو غنائي مع الفنان سعد لمجرد، والذي سيحقق نجاحًا عالميًا ويُترجم إلى لغات أجنبية، مضيفة أن رمضان سيواصل نجوميته.

ليلى عبد اللطيف

لو كنت أعلم لحذرت ياسمين

وتراجعت ليلى عن حديثها بشأن التنبؤ بانفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وقالت "أعترف أني لست منجمة وليست لديّ علاقة بعالم النجوم، أنا عندي إحساس قوي وحدس أو إلهام وتوقُّع لكنه ليس تنجيمًا، وكذب المنجمون ولو صدفوا أو صدقوا".

وأضافت “لو كنت أعرف ياسمين والعوضي لكنت اتصلت بهما  أو حذرتهما”، معربة عن أمنيتها هذه المرة بعودتهما لبعضهما من جديد، خصوصًا أن الشعب العربي كله يحبهما. وأضافت “هما مثل الروح واحدة، وأنا أصلي من أجل عودتهما، وإن شاء الله ربنا يستجيب”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search