الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:55 ص

ريهام سعيد لـ"تليجراف مصر": "طبيب تجميل شوه وجهي وبقى مرعب” (فيديو)

الصور المزيفة للإعلامية ريهام سعيد

الصور المزيفة للإعلامية ريهام سعيد

أسامة حماد

A A

كشفت الإعلامية ريهام سعيد، تفاصيل مثيرة في واقعة تشويه وجهها، على يد طبيب تجميل لبناني.

وقالت ريهام سعيد لـ"تليجراف مصر"، إن الواقعة حدثت قبل 10 أشهر من الآن، وإنها تعرضت لتشويه في الوجه، بشكل أثر على عملها المهني طوال الشهور الماضية، الأمر الذي جعلها تلجأ لطبيب نفسي لمعالجتها. 

تشويه وجه ريهام سعيد جراء عملية تجميل 

شكل مرعب

أوضحت الإعلامية ريهام سعيد، أنها أجرت عملية تجميل على يد طبيب لبناني، أدت إلى تشوه وجهها،  قائلة إنه بعد خروجها من العملية أصبح شكلها مرعبًا، وظل الطبيب يخدعها مدة 6 أشهر، ويدعي أن آثار العملية ستختفي وتتلاشى، لكنها ذهبت لأكثر من طبيب، جميعهم أكدوا لها أن ما فعله الطبيب في وجهها يمثل جريمة تخطت كل قوانين وضوابط عمليات التجميل.

علاج نفسي

وأضافت أن عند محاولتها علاج التشوهات التي خلفتها العملية، اكتشفت من خلال طبيب آخر، أن الطبيب اللبناني قص جلد الوجه الذي يقع  أسفل العين، ما جعلها تشبه اليابانيين، وأصبحت تتردد على طبيب نفسي، لمعالجتها من الحالة النفسية السيئة التي أصابتها جراء تشويه وجهها وتغيير هويتها.

وتابعت أنها لا تستطيع ممارسة عملها  كإعلامية، والنزول لتصوير أي عمل خارجي، حيث أصبحت ترتدي نظارة طوال الوقت، لأن الطبيب اللبناني حرق جفن عينها خلال العملية.

ريهام سعيد رفقة الطبيب اللبناني

هددها بتسجيلات صوتية

وبدلًا  من اعترافه بالخطأ الطبي، هددها الطبيب اللبناني بأنه يمتلك تسجيلات صوتية لها تُظهر توسلها إليه لإجراء العملية، في حين أن تلك التسجيلات كانت فقط للاعتذار عن تأخيرها عن موعد إجراء العملية، وفق ريهام سعيد.

وأردفت الإعلامية: “اكتشفت وفاة  سيدتين آخريين على يد هذا الطبيب نتيجة أخطاء طبية، ولم يكتفِ فقط بالكارثة التي فعلها ويحترم سكوتي بعد أن أصبحت إحدى ضحاياه، بل تفاجأت به ينشر صورًا يدعي أنها خاصة بي قبل العملية وبعدها، وهذه ليست صوري إنما لسيدة أخرى لديها 100 عام، وهذا ما جعلني أخرج عن صمتي وأواجهه”.

الصور المزيفة لريهام سعيد على صفحة طبيب التجميل اللبناني 

واختتمت ريهام سعيد حديثها، قائلة إنها ستقاضي الطبيب اللبناني في دولته، ولن تترك حقها.  

search