السبت، 05 أكتوبر 2024

04:28 م

أول رد من طبيب التجميل على ريهام سعيد: سأقاضيها

الإعلامية ريهام سعيد

الإعلامية ريهام سعيد

أسامة حماد

A A

ردّ الطبيب اللبناني نادر صعب على الاتهامات التي وجهتها الإعلامية ريهام سعيد له بعد إجراء الأخيرة عملية تجميل على يده. 

وقال الطبيب في بيان رسمي له مساء اليوم الأربعاء، إنه سيقاضيها في مصر ولبنان بتهمة التشهير به والحاق الضرر والمساس بالسمعة. 

خطأ طبي

الإعلامية ريهام سعيد وجهت أمس الثلاثاء اتهامات إلى الطبيب عبر وسائل الاعلام بأنه تسبب في حدوث تشوهات بالغة في وجهها بسبب خطأ طبي نتيجة لعملية تجميل أجراها لها

وقالت إن الواقعة حدثت قبل 10 أشهر، وإنها تعرضت لتشويه في وجهها يشكل أثر على على عملها المهني طوال الشهور الماضية، الأمر الذي جعلها تلجأ لطبيب تجميل آخر، وطبيب نفسي لمعالجتها.

الطبيب ينشر صور ريهام سعيد قبل العملية

الطبيب قال في بيانه إنه “سيجري اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد كل من الإعلامية والمحطة التلفزيونية التي ظهرت بها، ونحن بصدد رفع دعوى على الإعلامية في لبنان ومصر، بتهمتي المساس بالسمعة، والتشهير والحاق الضرر، والتي يجرمها القانون في الدولتين”.

وأضاف البيان: “سيتم تسليم جميع الأدلة والإثباتات التي تنفي ادعاءاتها للجهات المختصة للنظر فيها”.

خرجت من العملية مرعبة

ريهام سعيد قالت أمس إنها أجرت عملية تجميل على يد طبيب لبناني أدت إلى تشوه وجهها، وبعد خروجها من العملية أصبح شكلها مرعب وظل الطبيب يخدعها لمدة 6 أشهر.

وأضافت أن عند محاولتها علاج التشوهات التي خلفتها العملية، اكتشفت من خلال طبيب آخر أخبرها أن الطبيب اللبناني قص جلد الوجه الذي يقع  أسفل العين، وأصبحت تتردد على طبيب علاج نفسي بعد أن تشوه وجهها  وتغيرت هويتها.

وتابعت أنها لا تستطيع ممارسة عملها كإعلامية والنزول لتصوير أي عمل خارجي وترتدي نظارة طوال الوقت لأن الطبيب اللبناني حرق جفن عينها أثناء العملية.

ريهام سعد قالت أمس أنها ستقاضي الطبيب اللبناني في لبنان ولن تترك حقها.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search