الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:19 ص

جيلي أوكافانجو 2024.. تصميم مميز وتقنيات حديثة وسعر منافس

جيلي أوكافانجو 2024

جيلي أوكافانجو 2024

أمير مسعد

A A

تُعتبر شركة "جيلي" الصينية واحدة من الشركات الكبيرة التي تطرح سيارات متنوعة في السوق المصرية لتوفير كافة احتياجات المستهلكين، ومن أبرز وأحدث سياراتها في السوق المصرية من خلال وكيلها الأول أبو غالي موتورز، هي سيارة "جيلي أوكافانجو".

تأتي السيارة بتصميم متميز بالإضافة إلى العديد من المواصفات والتقنيات الجديدة، وخلال السطور التالية يستعرض "تليجراف مصر" مواصفات وأسعار السيارة في السوق المصرية.

تجهيزات “جيلي أوكافانجو 2024”

 من الخارج؛ تأتي السيارة بتصميم مميز، بالشبك الأسود الأيقوني للعلامة الصينية، مع وجود مصابيح أمامية وخلفية من الـ LED بالكامل، بجانب الخطوط الانسيابية البارزة التي تُبرز جمال تصميم السيارة وتُساعد على تحسين الديناميكية الهوائية وتحسين صرفية الوقود أيضاً.

تدعم السيارة العديد من التقنيات ووسائل الراحة منها تشغيل المحرك بالبصمة، وفتحات سقف، وعجلة قيادة متعددة الوظائف مكسوة من الجلد، ونظام إضاءة حول المقصورة الرئيسية، وشاشة عدادات ذكية بقياس 12.3 بوصة، وإمكانية تعديل كرسي السائق في 6 اتجاهات، بالإضافة إلى نظام صوتي قوي مكون من 8 سماعات، وكاميرا رؤية 360 درجة، ومرايات جانبية يمكن تعديلها كهربائياً.

مواصفات الأمان في “جيلي أوكافانجو 2024”

تأتي السيارة مزودة بالعددي من عوامل الأمان منها، نظام محدد سرعة، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ووسائد هوائية أمامية، وكاميرا رجوع خلفية،  وفرامل مانعة للانزلاق، بالإضافة إلى نظام توزيع قوة الفرامل على العجلات، ونظام الثبات الإلكتروني.

مواصفات المحرك في “جيلي أوكافانجو 2024”

تأتي السيارة مزودة بمنظومة حركة هجينة مكونة من بطاريات ومحرك تيربو سعة 1.5 لتر، ويولد المحرك قوة 190 حصان، وعزم الدوران يصل إلى 300 نيوتن متر، والمحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من نوع DCT مزود بـ7 سرعات، وأقصى سرعة للسيارة 190 كم/ساعة.

أسعار سيارة “جيلي أوكافانجو 2204”

أما عن سعر جيلي أوكافانجو 2024 في السوق المصرية، فهي متوفرة بفئة واحدة فقط بسعر رسمي مليون و513 ألف جنيه.

search