الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:34 م

هذه المرة بطلًا.. السقا يتجاوز ضيافة الشرف أمام أشرف عبد الباقي

السقا وأشرف عبد الباقي في "جولة أخيرة"

السقا وأشرف عبد الباقي في "جولة أخيرة"

شيماء رستم

A A

مسلسل "جولة أخيرة" هو أول عمل فني يجمع النجمين أشرف عبد الباقي وأحمد السقا في دور البطولة، لكنهما شاركا سابقًا في فيلمي  "رشة جريئة" و "على جنب يا أسطى"، حيث ظهر فيهما “السقا” كضيف شرف فقط.


“أصل الجدعنة”

عبر الفنان أشرف عبد الباقي عن سعادته بمشاركة البطولة الأولى له مع أحمد السقا، ووصف العمل معه بالممتع للغاية، قائلًا إنه سعيد لمشاركتهما معًا، ووصفه بـ"أصل الجدعنة".
وأضاف عبد الباقي في لقاء ببرنامج "سبوت لايت" المذاع على قناة صدى البلد، أن كواليس العمل الجديد "جولة أخيرة" كانت جيدة للغاية، وستكون سببًا رئيسيًا في نجاح العمل على الشاشة.

شخصية مثيرة يجسدها أشرف عبد الباقي


جدول عرض "جولة أخيرة"

أعلن الفنان أحمد السقا عبر منصات التواصل الاجتماعي، موعد انطلاق مسلسل "جولة أخيرة"، بدءًا من اليوم 25 يناير،  حيث سيتم بث 3 حلقات من خلال المنصات الإلكترونية.

وبهذا تكون أول مشاركة للفنان أحمد السقا، في المنصات الإلكترونية، من خلال مسلسل “جولة أخيرة”.

وشارك “السقا” جدول عرض حلقات مسلسل "جولة أخيرة" كاملًا، من خلال “ستوري” عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حيث تُعرض ثلاث حلقات اليوم، ثم حلقتان في الأول والثامن والخامس عشر من فبراير المقبل.

مواعيد عرض “جولة أخيرة”


دور أحمد السقا 


يجسد الفنان أحمد السقا، دور طبيب يدعى " يحيي"، يمر بالعديد من المصاعب العملية و الشخصية حتى يلتقي مدربه القديم بالفنون القتالية “تامبي”، الذي يقوم بدوره الفنان أشرف عبد الباقي، حيث ينجح الأخير في إعادته مرة أخرى لممارسة الرياضة.

search