الأحد، 07 يوليو 2024

05:33 ص

بفضل علياء بسيوني.. أحمد سعد تريند “يوتيوب”

أحمد سعد

أحمد سعد

أحمد عفيفي

A A
سفاح التجمع

تصدر المطرب أحمد سعد تريند موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، بأغنيتة الجديدة “بعتذرلك”، التي دخلت قائمة “أكثر 10 أغاني مشاهدة” بالموقع، واحتلت المرتبة السادسة من قائمة التريند. 

“بعتذرلك” للمطرب أحمد سعد، تخطت حاجز الـ250 ألف مشاهدة بعد 24 ساعة فقط من طرحها على اليوتيوب والمنصات الرقمية. 

تعاون أحمد سعد في الأغنية مع الشاعر الغنائي محمد شافعي، والملحن إسلام رفعت، والموزع الموسيقي ومهندس الصوت يحيى مهدي.

أحمد سعد أغنية بعتذرلك 

كلمات أغنية بعتذرلك 

أغنية “بعتذرلك” تأتي ضمن سلسلة من الأغنيات التي طرحها سعد خلال الفترة الأخيرة، وتقول كلماتها: “بعتذرلك إني دايمًا كنت أقصر في الكلام وإني بسرح لما أشوفك فابتسملك والسلام.. وإني جاهل في المعاملة والمجاملة والاهتمام.. وإني عاجز إني أفسر صوت مشاعري وإني خام.. وإني قلبي بيبكي جدا لو يحسك هتسيبيه”.

طلاق علياء بسيوني

متابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ربطوا بين أغنية أحمد سعد، وعلاقته بطليقته السابقة علياء بسيوني، إذ خمن البعض أنها رسالة مبطنة في محاولة منه لوصف حالتهما وأسباب طلاقهما، وأنه يحاول توجيه رسالة خاصة يقدم فيها الاعتذار، وهو ما دفع الكثيرون للحرص على الاستماع إلى كلمات الأغنية.

وكان “تليجراف مصر”، علم في وقت سابق أنه كان هناك محاولات للصلح بين أحمد سعد وطليقته علياء بسيوني، لكنها لم تكلل بالنجاح.

وفي أغسطس 2023، أعلنت مصممة الأزياء علياء بسيوني انفصالها عن الفنان أحمد سعد، وذلك عبر خاصية “ستوري” على حسابها بموقع إنستجرام، وكان الثنائي قد تزوجا في 2021، ولديهما طفلتين.

رسالة علياء بسيوني

وكتبت علياء بسيوني: "الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ وحابه أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا.. وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي".

search