السبت، 05 أكتوبر 2024

04:24 م

منح أنغام وتامر عاشور الإقامة الذهبية بالسعودية

تامر عاشو وأنغام

تامر عاشو وأنغام

مي فهمي

A A

أعلن مقدم حفل “حوار غنائي بين أنغام وتامر عاشور" الذي أقيم مساء الخميس، على مسرح أبو بكر سالم بالرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض لعام 2024، عن منح الفنانة  أنغام والنجم تامر عاشور ، الإقامة الذهبية بالمملكة العربية السعودية، تقديرًا لمسيرتهم الفنية الحافلة، وحفلاتهم كاملة العدد التي قدمها الثنائي في المملكة خلال السنوات الأخيرة. 

كامل العدد

وقدم الفنان تامر عاشور وأنغام خلال الحفل، عددًا من الأغاني القديمة، وباقة من أحدث أغانيهم، وسبق وأعلنت الجهة المنظمة، أنه تم بيع جميع التذاكر الحفل، الذي يرفع شعار “كامل العدد”.

ويعد “حوار غنائي بين أنغام وتامر عاشور”  هو الأول من نوعه، لأن فكرة الحفل تتضمن تقديم أغاني فردية وأغاني مشتركة طوال مدة الحفل، ويقدمان أيضا عددًا من الأغاني على طريقة “الدويتو”.

وجاء منح أنغام وتامر عاشور، الإقامة الذهبية السعودية، بعد ساعات من منح الفنان محمد هنيدي، الجنسية السعودية، الذى كتب  على حسابه الشخصي بموقع "إكس" -تويتر سابقا: "الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية، ولكن أكبر تكريم إني اتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين، شكرا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية، شكرا للمملكة العربية السعودية وشكرا للمستشار تركي آل الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي".


 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search