السبت، 05 أكتوبر 2024

04:30 م

يرويه حسام بدراوي.. تعليق سوزان مبارك يوم "جمعة الغضب" 2011

الدكتور حسام بدراوي

الدكتور حسام بدراوي

A A

قال المفكر السياسي، حسام بدراوي، إن مظاهرات 25 يناير كانت تعبيرًا عن إحباط الشباب ورغبتهم في الحصول على قدر أكبر من الحرية والعدالة، وهو ما كنت أنادي به دائما في الحزب الوطني.

وأضاف بدراوي، خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، عبر برنامج “نظرة”، المذاع على قناة صدى البلد، مساء الخميس، أنه استشعر الخوف بأن هناك خطر، وبادر بالحديث مع أمانة الحزب الوطني، وشدد على ضرورة الاستماع إلى مطالب الشباب.

وأشار بدراوي إلى أن الرد جاء من أمين التنظيم في الحزب آنذاك، أحمد عز، ووزير الشباب حينها، علي الدين هلال ،بأن الموقف “أمني” وليس للحزب أن يتدخل في ذلك.

رد سوزان مبارك

ولفت الدكتور حسام بدراوي، أنه بعد يوم 27 يناير بدأ يراقب الموقف عن كثب، ويوم 28 يناير تابع الموقف مع علي الدين هلال، وهو اليوم الأول لظهور سيارات القوات المسلحة.، قائلا:"في يوم 28 يناير، كلمت مكتب الرئيس مبارك، ولم يكن متاحا.

وأكمل: بعدها كلمتني السيدة سوزان مبارك، وتحدثت عن نزول القوات المسلحة، وأكدت لها على حتمية الحوار مع الشباب الثائر في ميدان التحرير.

وأشار الدكتور حسام بدراوي، إلى أن سوزان مبارك ردت قائلة: "احنا عارفين كل حاجة وملمين بالوضع، ومتشكرين على رأيك، وسلام عليكم"، قائلا: "شعرت وقتها بجملة ملكش دعوة، بصوت واثق من نفسه ومرتاح".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search