الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:54 م

رفضت "الكيماوي والاستئصال".. إليسا: "الحب جاب لي سرطان"

المطربة إليسا

المطربة إليسا

أحمد عفيفي

A A

بدأ أمس عرض الفيلم الوثائقي It’s OK، عبر إحدى المنصات الترفيهية، وروت فيه المطربة اللبنانية إليسا كواليس إصابتها بسرطان الثدي، بسبب علاقة حب “توكسيك”، حسب وصفها.

وقالت إليسا إنها عانت كثيرا بسبب علاقة حب، تعرضت خلالها للكثير من التحديات، وإنها تعرضت للتنمر أثناء فترة مرضها، لكنها رفضت الخضوع لجلسات علاج بالكيماوي، خوفا من ظهور أي تغير في جسمها أو ملامحها.

 

إصابة إليسا بسرطان الثدي

وواصلت إليسا، أنها لا تزال تعاني من آثار جانبية بسبب سرطان الثدي. وأكدت أنها شددت على طبيبها: “مش هعمل استئصال الثدي مهما وصل المرض، أنا هتعايش معاه، مهما كانت الخطورة أو درجة التعب”.

واختتمت إليسا بالتأكيد على أنها رفضت الاستسلام لمرض السرطان “لأني شاهدت والدي يعاني بسبب هذا المرض وتوفى بسببه”. مشيرة إلى أنها قررت الحديث عن المرض لتوعية المصابين به.

سبب التسمية

يحمل الفيلم اسم “It`s Ok” ليتماشى مع تعامل وردود فعل إليسا الحالية مع المحطات المؤلمة التي مرّت بحياتها، من مرض وخوض تجارب وعلاقات غير سويّة ومشاكل وأزمات في مشوارها الفني.

وشاهدنا من خلال الفيلم عرض الفيلم لمقاطع نادرة لإليسا أثناء عملها كممثلة مسرح في بداية مشوارها الفني، قبل دخولها عالم الغناء، بالإضافة إلى لقطات من كواليس الحفلات الغنائية التي قدمتها في دبي، فبراير 2018، واللحظات الصعبة التي عاشتها على المسرح، وانتهت بها للصراخ والإغماء.

كما تحدثت إليسا في الفيلم عن الانطباع الخاطئ الذي يأخذه البعض عنها قبل معرفتها، وتطرقت لأزمة اتهامها بدفع مبالغ مالية من أجل الحصول على جائزة “world music awards” عام 2010.

search