الإثنين، 28 أكتوبر 2024

06:31 م

أنا اسمي على "اسم بنت النبي".. فاطمة الكاشف ترد على "فيديو الخمور"

فاطمة الكاشف

فاطمة الكاشف

شيماء رستم

A A

ردت الفنانة فاطمة الكاشف، لأول مرة، على أزمة “الكأس الشفاف” الذي ظهر في مقطع فيديو جمعها مع زوجها الفنان جمال عبد الناصر، جرى تداولها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، مع كلمات “توبيخ” مدفوعة بمزاعم أنهما كانا يحتسيان “الخمر”. 

وتدوال رواد التواصل الاجتماعي صورا للكاشف وعبد الناصر خلال حضورهم حفل وفي يدها كأس به سائل شفاف روج على أنه “خمر”. 

وقالت الكاشف، إنها لم تعلم بانتشار ذلك الفيديو قبل هذه اللحظة، كونها غير مهتمة بمواقع التواصل الاجتماعي، نافية في الوقت ذاته أنها كانت “تشرب الخمر”.

 أضافت في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، "اتقوا الله، أنا حجيت مرتين وملتزمة بالصلاة والقرآن، ولا ينقصني سوى الحجاب، واسمي على تسم ابنة النبي صل الله عليه وسلم”.

 

 سبب الأزمة

سبب أزمة مقطع الفيديو المتداول، هو رفع الكاشف كأس ناحية فمها وهي تجلس إلى جوار زوجها الفنان جمال عبد الناصر، على طاولة في حفل خاص، وعندما لاحظت توجيه أحد المصورين كاميرته ناحيتها أنزلته سريعا، وهو ما عزز مزاعم بأنها كانت تشرب شيئا لم ترغب في أن يظهر بالصور، ونشر الفيديو بعنوان “حد لاحظ حاجة”، وترك الأمر للاجتهاد، وكانت معظم الإجابات بكلمة “خمرة”.

تفاصيل  “سيب وأنا سيب”

آخر أعمال الفنانة فاطمة الكاشف مسلسل “سيب وأنا سيب”, وعرض 2023, بمشاركة نخبة من نجوم الفن أبرزهم هنا الزاهد، وأحمد السعدني، وآيه سماحة، ومحمد جمعة، وعارفة عبدالرسول، ويارا جبران، ودنيا سامي. وهنادي مهنا، محمود البزاوى، وأحمد سلطان، وانتصار، وعلا عبدالباقي، ساندي سامي. والعمل من إنتاج صادق الصباح، وتأليف رنا أبو الريش، وإخراج وائل احسان.

تدور أحداث  سيب وأنا سيب في إطار كوميدي حول انتشار فيديو يتقدم فيه الفنان كارلوس للزواج من مصممة الأزياء المعروفة بـ"لا جوندي"، وتحاول الأخيرة منع وصول الخبر لعائلتها بالاسكندرية حتى لا تقع بأزمة، وتتوالى الأحداث.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:38 AM
    الفجْر
  • 07:06 AM
    الشروق
  • 12:38 PM
    الظُّهْر
  • 03:47 PM
    العَصر
  • 06:11 PM
    المَغرب
  • 07:29 PM
    العِشاء
search