الجمعة، 25 أكتوبر 2024

08:20 م

نيللي تغيب عن تكريمها بمهرجان أيام القاهرة للمونودراما

نيللي

نيللي

هناء سلامة

A A

غابت الفنانة نيللي عن حفل تكريمها في مهرجان أيام القاهرة للمونودراما، والذي أعلن عن تكريمها بالدورة السابعة برئاسة أسامة رؤوف، اليوم السبت.

سبب تغيب نيللي عن تكريمها بمهرجان أيام القاهرة للمونودراما، يعود لتواجدها بمحافظة الإسكندرية، لحضور حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي اليوم.

مهرجان الإسكندرية السينمائي 

وكشفت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، في دورته 40 برئاسة الناقد الأمير أباظة عن تأجيل إعلان جوائز مسابقة ممدوح الليثي، لحفل تقيمه الجمعية المصرية لنقاد وكتاب السينما بمحافظة القاهرة، نظرًا لظروف طارئة ألمت بنجله الدكتور عمرو الليثي، تمنعه من حضور حفل ختام المهرجان اليوم (السبت)، ومن المقرر الإعلان عن موعد إقامة الحفل لاحقًا.

عن الدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية

يذكر أن الدورة 40 من مهرجان الإسكندرية تقام خلال الفترة من 1 إلى 6 أكتوبر المقبل تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، والفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية.

ويعد مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط أحد أبرز المهرجانات السينمائية في المنطقة، ويهدف إلى تعزيز التبادل الثقافي والفني بين دول البحر المتوسط، وتكريم الفنانين الذين ساهموا في إثراء السينما بأعمالهم المتميزة.

search