الجمعة، 25 أكتوبر 2024

04:23 م

بعد زواجها.. رسالة مؤثرة من ابنة علاء مرسي لوالدها

علاء مرسي وابنته

علاء مرسي وابنته

احتفل الفنان علاء مرسي قبل أيام، بحفل زفاف ابنته بعد فترة طويلة من التأجيل، في حضور عدد من نجوم الفن.

تحدثت ابنة علاء مرسي بشكل مؤثر في حفل زفافها، عن علاقتها بوالدها، ولم تستطع تمالك دموعها التي انهمرت في مشهد لافت ومؤثر بين الحضور.

مش هصحى أجري عليه

قالت ابنة علاء مرسي لبرنامج "ET بالعربي": "اتجوزت ومش هصحى من النوم أجري على بابا زي ما كنت بعمل كل يوم، وقتنا هيكون أقل، بابا أحن أب في الدنيا".


حفل الزفاف

حضر العديد من نجوم الفن حفل زفاف مريم ابنة الفنان علاء مرسي وأبرزهم رانيا فريد شوقي، وسمية الخشاب، والمنتج أحمد السبكي، وجمال العدل، ودينا، ومحمد ثروت.

بدأ الحفل بدخول مريم ابنة علاء مرسي بزفة أسطورية، وسط تفاعل الحضور، كما بكى والدها علاء مرسي عقب مشاهدتها وتسليمها لزوجها.

أشعل الحفل النجم أحمد عصام بعروض نارية، مع بداية حفل الزفاف، وقبل دخول العروسين، كما أشعلت الفنانة والراقصة دينا الراقصة حفل زفاف ابنة الفنان علاء مرسي، وسط تفاعل الحضور.

علاء مرسي

في سياق آخر، يستعد علاء مرسي في الوقت الراهن للمشاركة بالمنافسة الرمضانية بمسلسل “إش إش” و“موضوع عائلي”.

وكان قد أكد علاء مرسي في تصريجات خاصة لـ “تليجراف مصر” أنه منشغل الآن في تصوير مسلسلين وهما “موضوع عائلي”، و“إش إش” مع محمد سامي في رمضان المقبل لعام 2025.

وقال علاء مرسي إنه يجسد دور محامي في مسلسل “موضوع عائلي 2”، وقد ظهر في الجزء الأول في عدد من الحلقات، بينما يتسع دوره في الجزء الجديد ويدخل في صراعات مع منافسين لماجد الكدواني في إطار كوميدي.

أشار إلى أنه يجسد دورا جديدا في مسلسل “إش إِش” مع المخرج محمد سامي، مضيفا أنه يقوم بدور متعهد أفراح صهيوني في طباعه وخبيث، والكوميديا متواجدة ولكن بنوع مختلف.

search