الجمعة، 25 أكتوبر 2024

04:15 م

مروة صبري عن الهجوم على سلمى أبو ضيف: "حطموها بكلامهم"

سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف

هناء سلامة

A A

أعربت الإعلامية مروة صبري عن استيائها من الهجوم المستمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضد الفنانة سلمى أبو ضيف بسبب نشر مجموعه من صورها بالحمل.

وقالت مروة صبري خلال برنامجها "قعدة ستات" والمذاع عبر شاشة قناة "ألفا اليوم" أنه لا داعي للتنمر على الفنانة سلمى أبو ضيف بسبب نشرها صورا لحملها الأول حيث تعد وجهة إعلانية للعديد من الماركات العالمية.

وأشارت إلى أن التنمر غير طبيعي وحاد على شكل الفنانة سلمى أبو ضيف، ويجب عدم الاستمرار بكتابة تعليقات سلبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، "هدمو البنت وحطموها، وقتلوها بكلامهم".

ماذا حدث؟

الفنانة سلمى أبو الضيف، تعرضت للهجوم والتنمر، بسبب ظهورها ببطن مكشوف خلال الفترة الأخيرة للإعلان عن حملها.

لترد قائلة: “إن الخجل من جسدي عمل مثير للاشمئزاز من التنمر، لقد كنت دائما صامتة منذ أن بدأت مسيرتي الفنية عن مدى قسوة الناس معي، والآن لن أتسامح مع أي نوع من المضايقات وسأتخذ الإجراءات القانونية”.

الأزمة جاءت بعد الكشف عن حملها الأول ونوع جنينها، بعد 4 أشهر من زواجها في يونيو الماضي، ونشرت عبر حسابها على موقع فيسبوك، صورا تظهر فيها بفستان وردي اللون، وببطن واضحة معلقة “إنها بنت”.

زواج

سلمى أبو ضيف أعلنت في يونيو الماضي، زواجها برسالة رقيقة، قالت فيها: "أمس تزوجت من رجل أحلامي، الحمد لله، أمس هو اليوم الأهم في حياتي، احتفل مع نصفي الآخر وروحي إدريس، وسط أحبابنا، لا أستطيع أن أصدق مقدار الحب الذي تلقيناه من جميع الأشخاص الذين سافروا حول العالم أو احتفلوا معنا، شكرا جزيلا لهم”.

أحدث الأعمال

مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” آخر أعمال الفنانة سلمى أبو ضيف، من بطولة ليلى أحمد زاهر، وانتصار، محمد محمود، وفرح يوسف، وإسلام إبراهيم، سمر طاهر، وحوار محمد محمود، ومن تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

search