الجمعة، 25 أكتوبر 2024

04:12 م

"أطيب ناس".. تارا عبود تحتفل بانتهاء تصوير "بنات الباشا"

بنات الباشا

بنات الباشا

سعد نبيل

A A

عبرت الفنانة تارا عبود، عن سعادتها بانتهاء تصوير مشاهد فيلم "بنات الباشا"، والذي يعد أول عمل فني لها في مصر.

ونشرت مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مع صناع العمل من داخل الكواليس.

أول عمل فني في مصر

وعلقت تارا عبود، على الصور: "خلصنا تصوير فلم "بنات الباشا" الأسبوع الماضي، هاد كان أول عمل إلي بمصر وكان بجنن تعرفت على أحلى وأطيب ناس ومتحمسة نشارك العمل معكم عن قريب".

رسالة ماندو العدل لصناع “بنات الباشا”

من جابنه نشر ماندو العدل، صورة لصناع فيلم “بنات الباشا”، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، معلقا: “الحمد لله فركش فيلم بنات الباشا، شكرا لكل الأقسام، إنتوا شاطرين وفنانين ومحترمين ومبسوط جدا بالشغل معاكم جيجي ومنى ونادية، وياسمين ونهال، ونور وفلك، أبطال الفيلم، هتوحشوني جدا، يا رب الفيلم يعجبكم”.


تفاصيل "بنات الباشا"

ويضم فيلم “بنات الباشا”، نخبة من نجوم الفن أبرزهم “زينة، وأحمد مجدي، ومريم الخشت، وتارا عبود، وناهد السباعي، والفيلم من إخراج ماندو العدل”.

فيلم "الملحد"

يذكر أن آخر أعمال المخرج ماندو العدل فيلم “الملحد”، والذي يشارك في بطولته، كل من أحمد حاتم، محمود حميدة، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، نجلاء بدر، هشام عاشور، أحمد السلكاوي، ومن إخراج ماندو العدل، وتأليف إبراهيم عيسى.

أحداث فيلم "الملحد"

في تصريحات سابقة للكاتب إبراهيم عيسى، أوضح أن فيلم "الملحد" يتناول قضية التطرف الديني الذي يصل بالإنسان إلى الكفر والإلحاد.

وأضاف أنه كتب هذا الفيلم عقب انتشار ظاهرة الإلحاد بشكل كبير بين الشباب في الدول العربية والإسلامية، مما دفعه إلى تسليط الضوء عليها بشكل عقلاني وتوضيحها للمجتمع.

search