الجمعة، 25 أكتوبر 2024

04:21 م

لعشاق السينما.. أفلام أكتوبر في دور العرض

فيلم "عنها"

فيلم "عنها"

هناء سلامة

A A

يبحث عشاق الأفلام عن الأعمال السينمائية المقرر طرحها الشهر الجاري بدور العرض، والتي تضم عددًا من التجارب المختلفة التي تراهن على أذواق المشاهدين.

ويرصد "تليجراف مصر"، أبرز الأفلام المقرر طرحها في دور العرض السينمائية خلال أكتوبر الجاري.

فيلم “عنها”

فيلم "عنها" من المقرر طرحه 16 أكتوبر الجاري، وتدور أحداثه في حقبة الثلاثينيات حول سيدة عشرينية تدعى "درية"، تم اغتيال زوجها في تلك الفترة، ومن ثم دخلت في حالة وحدة شديدة وانعزلت بنفسها داخل بيتها رافضة التعامل مع العالم الخارجي.

ويضم فيلم “عنها” نخبة من نجوم الفن أبرزهم “أحمد مالك، وندى الشاذلي، وفدوى عابد، وغيرهم”، والعمل من تأليف وإخراج إسلام العزازي، ومن إنتاج دينا فاروق.

موعد عرض الفيلم

ومن المقرر عرض  فيلم “عنها” بدور العرض السينمائية 16 أكتوبر الجاري.

فيلم “بنسيون دلال”

 قرر صناع فيلم “بنسيون دلال” عرض العمل غدًا الأربعاء، بدور العرض السينمائي، ويضم العمل نخبة من نجوم الفن أبرزهم "بيومي فؤاد، وعمر متولي، ومحمود حافظ، ووليد فواز، ومحمد رضوان، وطاهر أبو ليلة، وإبرام سمير، وميكا، وخالد سرحان، وجيهان خيري، ومن تأليف وإخراج شادي الرملي، وإنتاج شركة Scoop بالتعاون Good Fellas.

تدور أحداث الفيلم حول شخصية "سيد الجدع"، الذي يقرر خداع أبنائه الخمسة ببيع البنسيون الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة، مُدعيًا بأنه سيسافر للقاء بعض المستثمرين الذين ينوون شراء البنسيون.

فيلم “آل شنب”

كشفت الشركة المنتجة لفيلم “ال شنب” طرح العمل في 31 أكتوبر الجاري بجميع دور العرض السينمائية= بمصر والوطن العربي.

يذكر أن فيلم آل شنب قد شارك العام الماضي في مسابقة الأفلام الطويلة بالدورة السادسة من مهرجان "الجونة السينمائي.

أبطال فيلم "آل شنب"

يشارك في بطولة الفيلم: ليلى علوى، ولبلبة، وسوسن بدر، وأسماء جلال، وهيدى كرم، ومحمود البزاوى، وخالد سرحان، وعلى الطيب، وابتهال الصريطى، وحسن مالك، وسلافة غانم، ونورين أبو سعدة، وأحمد عصام، وهبة يسري، والعمل من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج أيتن أمين.

search