الجمعة، 25 أكتوبر 2024

04:11 م

اعترافات صادمة من منال سلامة عن تربيتها لأبنائها

الفنانة منال سلامة تريند

الفنانة منال سلامة تريند

هناء سلامة

A A

تصدرت الفنانة منال سلامة تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها الأخيرة في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس.

وكشفت منال سلامة، خلال لقائها في البرنامج المذاع عبر شاشة قناة “dmc”، عن شعورها منذ صغرها بأنها ستموت صغيرة في السن، مما دفعها لبذل قصارى جهدها في تعليم أولادها كل صغيرة وكبيرة، مما شكل ضغطًا نفسيًا كبيرًا عليهم، مشيرة إلى أنها كانت تتعامل معهم "كالأبلة الناظرة".

وتحدثت منال عن شدة الحزم التي كانت تتعامل بها مع ابنها الأكبر (علي)، حيث وصفت أسلوبها في التعامل معه بشخصية "عبد الغفور البرعي"، مُعترفة بأنها كانت تصل أحيانًا لضربه عندما كان صغيرًا.

أعمالها الأخيرة

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منال سلامة هو مسلسل “صيد العقارب”، الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2024.

قصة مسلسل "صيد العقارب"

تدور أحداث المسلسل حول شخصية عايدة، التي تجسدها الفنانة غادة عبد الرازق، وهي عالمة حشرات تدير مزرعة من العقارب. 

تعيش عايدة حياة حزينة بسبب مقتل أخيها "علي"، وتسعى طوال أحداث المسلسل للأخذ بالثأر من قاتليه، مما يدخلها في صراعات متعددة مع رجال أعمال ذوي نفوذ.

أبطال المسلسل

يضم مسلسل "صيد العقارب" عددًا من النجوم البارزين، منهم غادة عبد الرازق، محمد علاء، رياض الخولي، ميار الغيطي، سيمون، أحمد سعيد عبد الغني، سامي مغاوري، منال سلامة، صفاء جلال، أحمد ماهر، محمود عبد الغني، أحمد جمال سعيد. المسلسل من إخراج أحمد حسن، وتأليف باهر دويدار، ومن إنتاج شركة فينو مينا.

search