الجمعة، 25 أكتوبر 2024

10:27 ص

مدحت صالح وريهام عبد الحكيم في حفل "راعي مصر" الخيري 15 نوفمبر

مدحت صالح

مدحت صالح

سعد نبيل

A A

يستعد الفنانان مدحت صالح وريهام عبد الحكيم، لإحياء حفل غنائي بمصاحبة الأوركسترا المصاحبة لهما، يوم الجمعة 15 نوفمبر المقبل، بالحديقة الملكية بقصر القبة الرئاسي.

من المقرر أن يقدم النجمان خلال الحفل، برنامج غنائي يتضمن نخبة من أجمل أعمالهما التي قدماها على مدار مشوارهما الفني، وطرحت تذاكر الحفل على موقع شركة تذكرتي. 

عوائد الحفل لدعم الأسر

تذهب عوائد هذا الحفل الخيري لدعم الأسر الأولى بالرعاية في المحافظات، من خلال توفير مؤسسة البنك التجاري الدولي الخدمات الطبية عن طريق القوافل والعيادات المتنقلة وتوفير مساكن آمنة من خلال مشاريع التنمية العمرانية، أيضا إنشاء الحضانات، ومساعدة الأسر الأكثر احتياجًا من خلال توفير عدد من المشروعات الصغيرة لتمكينهم اقتصاديا وتلبية احتياجاتهم ورسم البهجة على وجوه المصريين في القرى  الأكثر احتياجا.

أحدث الأعمال

كان مدحت صالح أصدر مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "شهم ابن شهم"، وقدمها على شكل “ديو” مع الشاعر الغنائي ومطرب الراب خالد تاج الدين.

الأغنية من كلمات وألحان خالد تاج، وتم تسجيلها بصوت أسامة كمال، وميكس وماستر إسلام زكي، وأخرجها أيمن نور.

شارك صالح في الأوبريت الغنائي الوطني الجديد “يا روح الروح”، وكتب كلمات الأوبريت الشاعر الفلسطيني رامي اليوسف، وعلاء الزعبي، وألحان الفنان اللبناني سليم سلامة، وتوزيع موسيقي للفنان اللبناني طوني سابا.

search