الجمعة، 25 أكتوبر 2024

10:26 ص

إليسا: أعود للغناء من أجل لبنان.. وبلدي سيعود أقوى مما كان

إليسا

إليسا

ميرونا سامي

A A

فاجأت النجمة اللبنانية إليسا جمهورها بتصريحات تتعلق برؤيتها للوضع الحالي في بلدها لبنان. 

في أحدث حفلاتها في الإمارات، شاركت إليسا شعورها بأن الوقت الذي قضته في متابعة الأحداث من بعيد لم يحقق لها أي فائدة، حيث قالت: “كنت أشاهد التلفاز وأتابع ما يحدث كالجميع، لكن أدركت أن جلوسي هذا بلا جدوى.”، وجاء هذا في مقطع فيديو تم تداوله عبر وسائل الإعلام اللبنانية.

إليسا تدعم لبنان 

أعلنت إليسا عودتها لمواصلة مشوارها الفني، معبرة عن رغبتها في تسليط الضوء على الجوانب الإيجابية وإبراز الجمال الحقيقي لوطنها لبنان، وقالت: “قررت أن أعود إلى عملي لأظهر الصورة الجميلة لبلدي… لبنان سيعود أقوى وأجمل مما كان.”

لاقت كلماتها صدى كبيرًا بين الجمهور، وكانت هذه الرسالة جزءًا من حفل كبير أحيته في الإمارات، حيث أشعلت الأجواء بأدائها لأشهر أغانيها، وسط تفاعل كبير من الحضور.

تإجيل حفل قبرص 

كانت الفنانة إليسا، قد قررت في وقت سابق تأجيل حفلها، الذي كان من المقرر إقامته في قبرص، مراعاةً للشهداء والمصابين في حرب لبنان، كما وجهت اعتذارًا لجمهورها.

وأصدر المكتب الإعلامي للفنانة إليسا، بيانًا عبر حسابها الشخصي “إنستجرام”، جاء كالآتي: “تدهورت الأوضاع الأمنية في بلدي الحبيب لبنان في الأيام الماضية بشكل دراماتيكي، وهذا ما جعلني مثل أي مواطنة لبنانية أشعر بالقلق المتزايد على وطني”.

ملتزمة بحفل في قبرص

وأضافت إليسا في البيان: وفي الوقت نفسه كنت ملتزمة بحفل في قبرص منذ أكثر من خمسة أشهر، فبدأت مفاوضات مع منتجين لإلغائه احترامًا لأهل بلدي وللشهداء من الأبرياء والمدنيين الذي سقطوا بالعشرات.
الاتفاق على تأجيل الحفل.

إليسا 

وتمكنت الفنانة إليسا، من التوصل إلى حل مع المنتجين فور وصولها إلى قبرص، حيث تم الاتفاق على تأجيل الحفل عندما تعود الأوضاع إلى طبيعتها.

وأكدت إليسا أن الظروف في لبنان لا تترك المجال لتقديم الحفلات والترفيه، في نفس الوقت الذي يستشهد فيه البعض، ويتم تهجير البعض الآخر من مناطقهم.

search