الجمعة، 25 أكتوبر 2024

10:21 ص

أحمد تهامي يتحدث عن أعمال درامية وسر الغياب سينمائيا

أحمد تهامي

أحمد تهامي

سعد نبيل

A A

يعيش الفنان أحمد التهامي حالة من النشاط الفني في الوقت الراهن، حيث يشارك في ثلاث مسلسلات كوميدية، من المقرر عرضهم خلال الفترة المقبلة.

قال التهامي في تصريحات خاصة إلى "تليجراف مصر"، إنه أنتهى الأيام الماضية من تصوير مسلسل "فندق خمس هموم"، وهو تعاون مشترك بين ممثلين من ليبيا والسعودية، ومن إخراج حسن السيد.

 "ليلة كبيرة"

أضاف أن العمل الثاني يحمل عنوان "ليلة كبيرة"، من إخراج وسام المدني ويشارك فيه علاء مرسي، وهالة فاخر، وسليمان عيد وغيرهم، فضلا عن مسلسل "كنبة حبشي".

في سياق متصل، كشف الفنان أحمد التهامي عن تفاصيل دوره في مسلسل "كنبة حبشي"، لافتًا إلى أنه يجسد أكثر من شخصية ضمن أحداث العمل الذي يتكون من 15 حلقة، ويصنف في إطار الفانتازيا الكوميدية.

أوضح أن كل حلقة من حلقاته تتناول قضايا وهموم الشباب بأسلوب كوميدي خفيف، من خلال التحديات والعقبات التي تواجه بطل المسلسل كريم عفيفي وتعيق تحقيق أحلامه وطموحاته.

"كنبة حبشي"

“كنبة حبشي” من بطولة كريم عفيفي، ومحمد ثروت، وإيمان السيد، وياسر الطوبجي، وتوني ماهر، وملك قورة، ومن إخراج محمد مصطفى بكري، وتأليف نور الدين مهران.

تغيبه عن السينما

على صعيد أخر، كشف التهامي السبب وراء تغيبه عن المشاركة في الأعمال السينمائية، لافتًا إلى أنه يرفض الكثير من الأفلام، لأن الأدوار التي تعرض عليه غير مناسبه له.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:36 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:50 PM
    العَصر
  • 06:13 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search