الجمعة، 25 أكتوبر 2024

08:13 ص

طارق النهري عن محمد سامي: "أكبر مخرج في مصر"

طارق النهري

طارق النهري

سعد نبيل

A A

كشف الفنان طارق النهري، عن كواليس تعاونه للمرة الثالثه مع المخرج محمد سامي، حيث يعمل في الوقت الراهن على تصوير مشاهده بمسلسل "إش إش"، المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2025، فضلا عن تفاصيل شخصيته ضمن أحداث العمل.

وقال "النهري"، لـ"تليجراف مصر"، إنه يجسد شخصية معلم صعيدي، اسمه "فرج"، ويعمل في تجارة قطع غيار، مشيرا إلى أن تفاصيل دوره بـ"إش إش"، مختلف عن باقي أدواره السابقة، وسيكون مفاجأة لجمهوره.

أكبر مخرج في مصر

وعن تعاونه مجددا مع المخرج محمد سامي، أكد "النهري"، أنه يشعر بالسعادة أثناء العمل مع المخرج محمد سامي، لأنه حاليًا يعد أكبر مخرج في مصر، لافتًا إلى أن هناك “كيميا” بينهما فضلا عن حالة التفاهم الكبيرة خلال العمل.


"نرفزة شغل متطاولش على حد"

وأوضح "النهري"، حقيقه الفيديو المتداول للمخرج محمد سامي، وهو ينفعل على فريق عمل مسلسل"إش إش"، قائلا: "نرفزة شغل بسبب أن في حاجات كانت ناقصة في اللوكيشن، وهو متطاولش على حد".

انتهاء تصوير فيلم "المدرسة"

وعلى صعيد آخر، أشار الفنان طارق النهري، إلى أنه انتهى من تصوير فيلم "المدرسة"، بطولة الفنانة حورية فرغلي، وينتظر عرضه بالسينمات قريبًا، متمنيًا أن ينال إعجاب جمهوره.


مسلسل "إش إش"

مسلسل “إش إش” مكوّن من 30 حلقة، وينافس بالموسم الرمضاني المقبل 2025، ويشارك في العمل بجانب الفنانة مي عمر، الفنان ماجد المصري، انتصار، هالة صدقي، الراقصة دينا، شيماء سيف، طارق النهري، إدوارد، علاء مرسي، عصام السقا، محمد الشرنوبي، إيهاب فهمي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:36 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:50 PM
    العَصر
  • 06:13 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search