الخميس، 24 أكتوبر 2024

06:22 م

وفاء عامر عن شبيهتها الهندية: جميلة للغاية.. وأتمنى لقاءها

وفاء عامر وبارنيتا بورتهاكور

وفاء عامر وبارنيتا بورتهاكور

هناء سلامة

A A

أعربت الفنانة وفاء عامر، عن سعادتها، لمشاركة الفنانة الهندية بارنيتا بورتهاكور فيديو عبر حساباتها الرسمية تتحدث عن وجه الشبه بينهما.

ووجهت وفاء عامر رسالة للهندية بارنيتا بورتهاكور خلال بيان لها معلقة "أنت جميلة للغاية، وحتي لو لم أكن أشبهك فأنت مرحب بك في بلدنا".

وأكدت وفاء عامر أنها سعيدة بهذا الفيديو وكلماتها الرقيقة الراقية، ووصفت الهندية بارنيتا بورتهاكور بالفنانة الخلوقة، مؤكدة أنها تتمنى أن تلتقي بها قريبا في مصر وتقوما بزيارة الأهرامات معا.

كما شاركت الفنانة وفاء عامر فيديو الفنانة الهندية بارنيتا بورتهاكور عبر موقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام من خلال خاصية "أستوري".

ما القصة؟

علقت الفنانة الهندية بارنيتا بورتهاكور، على وجه الشبه بينها وبين الفنانة المصرية وفاء عامر، خلال فيديو عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، قائلة “أن هناك صديقة مصرية أخبرتها عن وجود وجه شبه بينها وبين الفنانة المصرية وفاء عامر”.

وعبرت بورتهاكور، عن سعادتها بذلك خصوصًا أن وفاء عامر نجمة مصرية كبيرة، قائلة: "إنه أمر رائع للغاية وفاء عامر سوبر ستار".

وأضافت بورتهاكور، أنها تحب وفاء عامر، وأحبت عملها للغاية عندما بحثت عنها، وأكد كل من حولها من العائلة والأصدقاء أن هناك تشابهًا بينهما، خصوصًا في شخصيتهما في العمل، مؤكدة أنها سعيدة أن هناك ما وصفته بنسخة مصرية منها.

وأكدت بورتهاكور، على رغبتها في زيارة مصر يومًا ما، ووجهت رسالة باللغة العربية، للجمهور العربي مازحة “أتمنى أن تسامحوني إن أخطأت لأن النطق صعب للغاية ولكن سوف أحاول أن أشارككم رسالة صغيرة باللغة العربية معلقة: ”بحب مصر والمصريين والوطن العربي كله".

search