الخميس، 24 أكتوبر 2024

06:15 م

مسلسل "6 شهور" يتصدر قائمة الأكثر بحثا على جوجل

البوستر الدعائي لمسلسل 6 شهور

البوستر الدعائي لمسلسل 6 شهور

ندى إبراهيم

A A

أصبح الفنان نور النبوي حديث نتائج البحث على جوجل بعد عرض مسلسله الجديد «6 شهور» على منصة WATCH IT الإلكترونية، حيث يُعد هذا العمل من إنتاجات المنصة الأصلية.

البوستر الدعائي لمسلسل 6 شهور 

مسلسل 6 شهور 

مع عرض أولى حلقات مسلسل «6 شهور»، برز اسم العمل في قائمة الأكثر بحثًا على جوجل. يُعد المسلسل أول بطولة مطلقة للفنان نور النبوي، وينتمي إلى نوعية المسلسلات القصيرة التي تتكون من 10 حلقات.

يضم المسلسل مجموعة من النجوم، بينهم نور النبوي، نور إيهاب، مراد مكرم، مجدي بدري، ومحمد عبد العظيم. العمل من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام، وإخراج مصطفى الصولي، ومن إنتاج شركة أروما.

نور النبوي بطل مسلسل “6 شهور”

قبل أيام من عرض المسلسل، قام الفنان نور النبوي بالترويج له عبر حسابه على موقع إنستجرام، حيث كتب: “لكل العاملين في مجال العقارات، أشهر مهنة في مصر حالياً، أنا وعدت ووفيت. مسلسل 6 شهور، قريباً جداً على منصة WATCH IT".

أبطال مسلسل “6 شهور”

ويضم مسلسل “6 شهور”، نخبة من نجوم الفن، أبرزهم “نور النبوي، ومجدي بدر، ونور إيهاب، ومحمد عبدالعظيم، والعمل من تأليف أحمد هشام، وعمرو أبو زيد، وغيرهم من ضيوف الشرف، حيث تضم كل حلقة ضيف شرف مختلف، والعمل من إخراج مصطفى الصولي، ومن إنتاج شركةأورما ومنصة ”واتش آت" الرقمية.

search