الأحد، 27 أكتوبر 2024

12:17 م

يارا قاسم بفستان من تصميم أيمن لحموني في افتتاح الجونة

يارا قاسم

يارا قاسم

هناء سلامة

A A

ظهرت الفنانة يارا قاسم بفستان من أحدث مجموعات مصمم الأزياء أيمن لحموني في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة.

وجاء الفستان مصمم بدرابيهات عند منطقتي الصدر والخصر بـCutouts عند البطن، ومصنوع من الشيفون مع إكسسوارات ذهبية، نسق الإطلالة لها الاستايلست سعيد رمزي، الذي اختار لها ألوان مكياج ناعمة وشعر منسدل على ظهرها.

ومن المقرر أن يطرح أيمن لحموني مجموعته الجديدة خلال أيام، وهي مكونة من أكثر من 20 فستانا يعود بها بعد فترة غياب عن عالم الـ Haute Couture، وظهرت فساتين منها خلال مهرجان الجونة في دورته السابعة.
أيمن لحموني هو مصمم أزياء سوري، بدأ العمل في مصر منذ 10 أعوام، وهو المصمم الوحيد في مصر الذي يمتلك مصنعه الخاص ولديه 3 فروع في القاهرة.


تلقى أزياء أيمن لحموني اهتمامًا واسعًا في الشرق الأوسط، ويشتهر بتصميم فساتين السهرة والزفاف التي تجمع بين الأناقة الكلاسيكية واللمسات العصرية.

وقد أطلت عدة نجمات عرب بفساتينه من بينهن روجينا وسلاف فواخرجي ورجاء الجداوي ورضوى الشربيني وبشرى ومي فاروق وريهام عبد الحكيم وأسماء إبراهيم وغيرهن، في مناسبات هامة، ما ساعد في تعزيز شهرته في الساحة الفنية والمجتمعية المصرية.

مهرجان الجونة السينمائي

يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.

search