الأحد، 27 أكتوبر 2024

12:08 م

محمد رحيم: ألحاني أدخلت شيرين موسوعة جينيس

محمد رحيم

محمد رحيم

خاطر عبادة

A A

أعرب الملحن محمد رحيم، عن سعادته لدخول الفنانة شيرين عبد الوهاب موسوعة جينيس للأرقام القياسية وحصولها على المركز الأول في قائمة "Billboard" لأفضل 100 فنانة عربية لمدة 12 أسبوعاً متتاليا، منذ 16 مارس 2024.

أكد رحيم، بصمته الواضحة في هذا النجاح الذي حققه معها في تصدر أغاني من ألحانه مثل"الوتر الحسّاس، صبري قليل"، قائمة الأكثر استماعا في العالم العربي.

وأشار رحيم، إلى أن الكثير من الجنسيات حول العالم تفاعلت مع أغاني شيرين، حيث نشر مقطع فيديو يبرز حجم التفاعل من أشخاص حول العالم مع أغاني الفنانة شيرين التي ساهمت في حصولها على المركز الأول في قائمة "Billboard".

وقال رحيم "الفيديو ده بيوضح كيف تفاعلت كل جنسيات العالم مع الأغنية المصرية العالمية "صبري قليل" من ألحاني، وكلمات إكرام العاصي وتوزيع الفنان أمير محروس والفنان نادر حمدي وإنتاج وإخراج الفنان نصر محروس".

وتابع: "منذ صدور تلك الأغنية في 2023، واصلت الصعود حتى غنتها كل جنسيات العالم باللغة العربية، بالإضافه لأغنية "الوتر الحساس" من ألحاني أيضا وكلمات سعود شربتلي".

وختم قائلا: "ألف مبروك لملكة المشاعر الخطوة الكبيرة، و"مشاعر" من ألحاني أيضا وكلمات أحمد مرزوق، ومبروك لكل فريق العمل الرائع".

دخلت شيرين عبد الوهاب، موسوعة جينيس للأرقام القياسية، لكونها الفنانة العربية التي بقيت لأطول فترة في قوائم الأغاني الأكثر استماعا.
"ابتسمت"

 وتزامنا مع عودة شيرين عبد الوهاب، لمكانتها الفنية بقوة، فقد طرحت مؤخرًا أحدث أغانيها، وهي "ابتسمت"، من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع توما، وهي آخر أغاني ألبومها الجديد الذي طرحت منه 7 أغاني.

search