الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:47 ص

"بطني وجعاني يا ماما".. تفاصيل المكالمة الأخيرة لـ نيرة الزغبي مع والدتها

والدة نيرة

والدة نيرة

مريم الصاوى وخلود طارق

A A

كشفت والدة نيرة الزغبي فتاة جامعة العريش المتوفاة بعد ابتزاز زملائها لها، عن تفاصيل جديدة فى واقعة وفاة ابنتها.
وقالت والدة نيرة لـ"تليجراف مصر" والدموع تملأ عينيها حسرة على فقدانها لصغيرتها: "أنا شوفتها في الجنة وأنا بغسلها شوفتها وهي بتضحك ووشها منور ".

حزن والدة نيرة 

وعبرت والدة نيرة عن حزنها الشديد لما تقرأه يوميًا من أخبار عن ابنتها، قائلة إنها لاتحب الظلم ولا تريد أن يحكم أحد على ابنتها وهي بين أيدي الله .

وعن آخر مكالمة لها مع ابنتها، قالت والدة “نيرة” إنها تلقت مكالمة من ابنتها قبل ساعات من وفاتها: "قالتلي بطني وجعاني ياماما".

وأوضحت الأم إنها تلقت مكالمة أخرى من أصدقاء ابنتها بالسكن الجامعي، حيث أبلغوها أن ابنتها فقدت وعيها بالكامل، ما دفعهن إلى طلب سيارة إسعاف لنقلها للمستشفى: "قالولي بنتك تعبانة وتقيأت كتير ولقينا حبوب غلة في شنطتها".

بيان النيابة العامة

وكانت النيابة العامة قد أمرت بحبس المتهمين في واقعة وفاة طالبة كلية الطب البيطري بجامعة العريش،  نيرة الزغبي، بتهمة ابتزازها ونقل مراسلات خلسة من على هاتفها.

وأضافت النيابة، في بيان، أن التحقيقات أثبتت أن المتوفاة اشترت “حبوب غلة” بعد مغادرتها المدينة الجامعية، بمبلغ خمسة وخمسون جنيهًا.

وجاء في نص بيان النيابة العامة: “استكملت النيابة العامة التحقيقات في وفاة الطالبة المقيدة بكلية الطب البيطري بجامعة العريش، واستبان من التحقيقات التي شملت سؤال شهود الواقعة وتحريات الجهات الأمنية، أن المتوفاة تعرضت إلى ضغوط نفسية ناجمة عن تهديد إحدى زميلاتها (المتهمة الأولى) بنشر مراسلات نقلتها خلسة من هاتف المتوفاة إلى هاتفها".

search