الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:43 ص

والدة "مونتيرة عتبات البهجة": "زينة كانت حنونة وعطوفة وتحملت كثير" (خاص)

والدة زينة مطاوع مونتيرة مسلسل عتبات البهجة

والدة زينة مطاوع مونتيرة مسلسل عتبات البهجة

منى الصاوي

A A

"بنتي عروسة الجنة"، بلهجة حزينة وقهر كبير، عبرت سلوى يوسف، والدة مونتيرة مسلسل "عتبات البهجة"، زينة مطاوع، عن حزنها الشديد لوفاة ابنتها صاحبة الـ 28 عاما.

حنونة وعطوفة

وقالت سلوى، لـ"تليجراف مصر"، في أول تصريحات صحفية لها بعد فقدان ابنتها، إن زينة كانت حنونة وعطوفة، وتحملت من الآلام ما لا يطيقه بشر.

جرعة الكيماوي

وروت سلوى يوسف، اللحظات الأخيرة في حياة ابنتها، قائلة: "في آخر أسبوعين تعرضت زينة لوعكة صحية عنيفة، دخلت علي إثرها المعهد القومي للأورام، وتوفيت في أثناء تلقيها جرعة الكيماوي بالمستشفى".

عيد الأم

وأضافت: "بنتي ماتت في ذكرى عيد الأم.. أول عيد أم وزينة مش موجودة معايا فيه".

واسترجعت سلوى يوسف، ذكري عيد الأم الماضي، قائلة: "زينة كانت دائما تفاجئني في كل مناسبة.. وآخر هدية قدمتها لي كانت سلسلة ذهب".

ابنة بارة

وأردفت “قبل أي مناسبة كانت تنسج روايات وهمية لمعرفة احتياجي ومن ثم تحضر لي الهدية التي احتاجها أنا.. ودائما كانت تقول لي ”محتاجة إيه يا ماما.. نفسك في إيه وانا أعمله لك".

الزوج المخلص

وتابعت "زوج زينة بكى كثيرا على فراقها، ولم يفارقها لحظة واحدة من وقت دخولها العناية المركزة، ومثلهما كمثل أي زوجين كانت تحدث بينهما خلافات، إلا أنه نحى كل هذا جانبا وتعامل مع الوضع بمنتهي الإخلاص والشهامة".

الوسط الفني

وبسؤالها عن تواصل الوسط الفني معها، أكدت أن زوجة المنتج الراحل سامي العدل، ماجدة نور الدين، كانت تعتبر زينة واحدة من أبنائها، وانهارت باكية فور سماعها خبر وفاتها.

صدقات جارية

وعن أصدقائها في العمل، قالت سلوى يوسف، إن منذ الإعلان عن وفاة زينة لم يتوان أحد منهم عنّا، وهم دائمون الاتصال والزيارة، لافتة إلى أن جميعهم بادروا بالصدقات الجارية على روح زينة.

وأوضحت أن منهم من اعتمر ببيت الله الحرام، وآخرون عكفوا على ختم القرآن الكريم، ومنهم من بادر بعمل "كولدير" في الشارع لمشاركة الثواب.

موعد ومكان العزاء

يقام عزاء المونتيرة الشابة زينة مطاوع، اليوم الأربعاء، في مسجد النور بالمعادي، عقب صلاة العشاء.

وأقيمت صلاة الجنازة على زينة مطاوع، أمس الثلاثاء، في مسجد مصطفى محمود، عقب صلاة الظهر، وتم دفنها في مسقط رأسها بطنطا.

search