السبت، 05 أكتوبر 2024

01:26 م

خناقة بالسلاح في مدينة بدر.. وضبط المتهمين

مشاجرة

مشاجرة

يوسف عماد الدين و طارق عماد الدين

A A

مشاجرة عنيفة، وقعت في مدينة بدر، تعدى خلالها 3 أشخاص بحوزتهم طبنجة وسلاح أبيض على موظف بإحدى الشركات، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

البداية، عندما كشفت وزارة الداخلية في بيان لها، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة بوقوع مشاجرة ومصاب بأحد الشوارع بدائرة القسم.

أسلحة نارية

بالإنتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين كلاً من طرف أول: موظف بإحدى الشركات مقيم بدائرة القسم  مصاب بجرح قطعي باليد "تم نقله للمستشفى"، طرف ثان: 3 أشخاص بحوزتهم طبنجة 2 سلاح أبيض “سكين” وعدد من الطلقات بسبب خلافات سابقة بينهم حيث قام الطرف الثانى بالتعدى على الطرف الأول وإطلاق عيار نارى فى الهواء والتعدي عليه بالضرب بالأسلحة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الطرف الثانى وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة فى الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

واقعه أخرى

في واقعة أخرى، تحول خلاف على “ركن سيارة” في منطقة الهرم، إلى حرب شوارع كبيرة تسببت في سقوط 5 مصابين وتحطيم سيارة، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج، وتم القبض على طرفي المشاجرة.

وتلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوى، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي بمديرية أمن الجيزة، مفاده نشوب مشاجرة وسقوط عدد من المصابين بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة الهرم.

search