الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:26 ص

جريمة بشعة في السلام.. شقيقان يقتلان شابًا في مشاجرة

جريمة قتل السلام

جريمة قتل السلام

عزت جمعة

A A

وقعت جريمة قتل جديدة في منطقة السلام، حيث ارتكب شقيقان جريمة قتل بحق شاب في مشاجرة بأحد الشوارع.

بدأت الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن في مديرية أمن القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة بوجود جثة قتيل في أحد شوارع دائرة قسم شرطة السلام الأول. وفور تلقي البلاغ، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث حيث عثرت على جثة شاب مقتول. وباستكمال التحقيقات، تبين أن الجريمة قام بها شقيقان بعد نشوب مشادة كلامية بينهم وبين المتهم لقيامه بمضايقة المارة. فقام الشقيقان بمطاردته وقتله، وتم القبض عليهما بعد إعداد الاكمنة اللازمة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق في الحادث.

وفي سياق أخر، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على عامل لاتهامه بقتل شقيقه الموظف بالمعاش داخل شقة بمنطقة أبو النمرس.

ورصدت كاميرات دخول المتهم وخروجه للعقار في وقت معاصر لارتكاب الجريمة، ويقوم رجال المباحث بمناقشته للوقوف على ملابسات الواقعة ومعرفة دوافعها.

وعثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة بالأمس على جثة موظف بالمعاش مقتول داخل شقته في ظروف غامضة بمنطقة أبو النمرس.

وجرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي، لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

تفاصيل الواقعة

البداية كانت بورود بلاغ لمدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، يفيد بالعثور على جثة موظف على المعاش، مقتول بعدة طعنات داخل شقته في ظروف غامضة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بصحبتهم سيارة الإسعاف التي نقلت الجثمان للمشرحة.

وحضر خبراء الأدلة الجنائية لرفع الآثار البيولوجية من مسرح الجريمة في حضور فريق النيابة العامة، من “بصمات دماء” لفحصها، وجرى التحفظ على 4 كاميرات لكشف غموض الواقعة وتحديد هوية قاتل المجني عليه، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

search