الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:20 م

جوميز: ما فعله اتحاد الكرة بالزمالك "درب من الجنون"

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

أحمد زهران

A A

عبر مدرب الزمالك جوزيه جوميز، عن استيائه من طريقة تعامل المسؤولين مع جداول المباريات وراحة اللاعبين، كما أوضح موقفه بشأن استمرار أحمد سيد زيزو نجم الفريق مع النادي.

تصريحات جوزيه جوميز

وقال جوميز في تصريحات لقناة الزمالك: "لو نظمنا أنفسنا بشكل أفضل كان يمكننا تحقيق المزيد، ولم يكن هناك مفر من الإصرار على غلق التدريبات ومنع تسريب الأخبار من داخل الفريق".

وأضاف "يجب أن تنظر لآخر مباراة لعبناها في الموسم الماضي، وبعد ذلك الطبيعي أن يكون الفاصل بين الموسمين شهر ونصف، بواقع شهر لراحة اللاعبين وشهر ونصف للإعداد، لا وجود لذلك في مصر واتحاد الكرة لم ينظم نفسه وهذا خطأه في إقامة مباريات الكأس بعد الدوري".

أوضح: “ما حدث درب  من الجنون، المسؤولون لا يبالوا باللاعبين، لعبنا 17 مباراة في شهرين وبعدها يجب أن نلعب الكأس؟".

وأكمل: "اللاعبون كانوا رجالًا في ظل تلاحم المباريات وقدموا كل ما يمكنهم".

وتابع "سأستمع لمن يتحدث وينتقد عن معرفة، ولذلك لا أستمع لما يقال عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لو ركزنا عليها سنرتكب الكثير من الأخطاء".

وواصل "نحن نعرف احتياجاتنا ونتحمل المسؤولية لأن اتخاذ هذه القرارات الفنية الهامة يتطلب الشجاعة، وما تريده الجماهير في النهاية هو الفوز وهذا ما نعمل لتحقيقه".

أتفهم رحيل أي لاعب إذا كان في صالح النادي

وعن بقاء زيزو قال: "زيزو لاعب محترف ويهتم بنفسه للغاية واستمراره معنا رائع لي كمدرب، وأنا أفهم أن كرة القدم أصبحت صناعة وأتقبل رحيل أي لاعب طالما أن ذلك في صالح النادي".

يستحقان مكانًا في منتخب مصر

وأردف "عمر جابر ونبيل عماد يستحقان التواجد في منتخب مصر ولكن يجب احترام قرارات جهازه الفني".

الأهلي لديه بدائل قوية لكننا سنلعب بشجاعتنا

وعن مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي قال: "الأهلي فريق قوي ولديه العديد من البدائل، ولكنها مباراة واحدة في النهاية.. حين واجهنا الأهلي في نهائي الكأس لم نتمكن من استغلال الفرص وهم قتلوا المباراة بالتسجيل في النهاية، ولكننا نملك الشجاعة للعب بفلسفتنا والفوز بالسوبر".

الشرطة الكيني فريق منظم

وعن الخصم القادم في الكونفدرالية قال: “الشرطة الكيني فريق منظم ويجب أن نحرمه من الكرة ونغلق نقاط قوته ونستغل نقاط ضعفه”.

search