السبت، 05 أكتوبر 2024

02:04 م

"صدفة غريبة".. واعظ أزهري يوقع بتاجر مخدرات

المجني عليه

المجني عليه

يوسف عماد الدين

A A

أمرت النيابة العامة، بحبس تاجر مخدرات لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بحيازة مواد مخدرة، كُشف عنها بالصدفة، أثناء تفتيش سيارته، بعد حادث مروري تسبب خلاله المتهم، في وفاة “واعظ” بالأزهر. 

كما نسبت له النيابة اتهاما بالتسبب في وفاة المجني عليه. 

صدفة 

التحريات والتحقيقات التي جرت في الحادث، تحت إشراف مدير المباحث الجنائية بالجيزة، اللواء هاني شعراوي، قالت إن المتهم “محمود.ع” كان يقود سيارته بمنطقة الجيزة. 

وأضافت التحريات، أنه ونتيجة للقيادة بسرعة أعلى من السرعة المقررة، صدم المجني عليه “إبراهيم حامد بيومي”، الواعظ بمنطقة الجيزة الأزهرية، مما أدى إلى وفاة الأخير في الحال. 

المجني عليه 

وانتقلت الشرطة إلى مكان الحادث، وكذا عربة إسعاف، ونقلت جثة المتوفى إلى مشرحة المستشفى، وأثناء إتمام محضر الشرطة، تم تفتيش سيارة المتهم، لتكشف الصدفة عن مفاجأة. 

كشف تفتيش السيارة عن وجود 2 كيس كبير الحجم من مخدر الحشيش، وكذا 2 كيس من مخدر الآيس، ومبلغ مالي والهاتف المحمول، الخاص بالمتهم، الذي يعمل عضوا بمجلس إدارة إحدى شركات الأعلاف. 

اعتراف 

وبمواجهة المتهم بالحادث وبما أسفر عنه التفتيش، اعترف بارتكاب الجريمة الأولى دون قصد، كما أقر بحيازته للمواد المخدرة المضبوطة، بقصد الاتجار.

وأكد خلال مواجهته بمعرفة المبلغ المالي بحوزته حصيلة المبيعات، وتحرر محضر بالواقعة، أحاله رئيس مباحث الجيزة المقدم هشام فتحي، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات. 

تحقيقات النيابة 

وباشرت النيابة التحقيق في الحادث، بحزمة قرارات؛ أولها هو التصريح بدفن جثمان الواعظ المجني عليه، بعد توقيع الكشف الطبي عليها، كما استمعت لأقوال المتهم فيما نُسب إليه من إتهامات، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، فضلا عن إجراء تحليل مواد مخدرة له، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة. 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search