الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:46 ص

“الطيران” توزع ورودًا وشوكولاتة على المسافرين

عيد الطيران المدني

عيد الطيران المدني

محمد جابر

A A

احتفلت اليوم وزارة الطيران المدني وشركاتها التابعة بعيد الطيران المدني المصري، تحت شعار "94عامًا.. من الخبرة والريادة" الذي يوافق يوم 26 يناير من كل عام، تخليدًا لإقلاع الطيار المصري محمد صدقي منفردًا بطائرته الخاصة من مطار برلين مرورًا بأوروبا، حتى وصل إلى مطار هليوبوليس بمصر الجديدة عام 1930.

ويأتي هذا الاحتفال في ضوء توجيهات وزير الطيران المدني  الفريق محمد عباس حلمي، بمشاركة المسافرين عبر مطار القاهرة الدولي والمطارات المصرية بأجواء الاحتفال.

ورود وشوكولاتة

وقدم وزير الطيران المدني تحية فخر واعتزاز لكل رواد وأجيال قطاع الطيران المدني، كما قدم الشكر لجميع العاملين في جميع مواقع العمل على ما قدموه من جهود مُضنية وتميز في الأداء خلال الفترة السابقة؛ متمنيًا لأبناء القطاع مزيدًا من النجاح والتوفيق ومستقبل أفضل لوطننا الغالي مصر.

عيد الطيران المدني

وفي السياق ذاته، احتفل المركز الإعلامي بوزارة الطيران المدني بالتنسيق والتعاون مع فريق عمل العلاقات العامة والإعلام بشركة ميناء القاهرة الجوي والمطارات المصرية، وسط المسافرين بمطار القاهرة الدولي والمطارات المصرية، وتم توزيع الورود والشوكولاتة، بالإضافة إلى الهدايا التذكارية التي تحمل شعار الحدث، حيث تم التصوير مع المسافرين بالتصميمات الدعائية التي تتضمن الحدث.
 

عيد الطيران المدني

تزيين المطارات 

وتزامنًا مع الاحتفال؛ تم تزيين مطار القاهرة الدولي والمطارات المصرية بـ"البانرات" والمواد الدعائية، وشعار الاحتفال داخل صالات السفر والوصول، ومباني الركاب.

عيد الطيران المدني
search