الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:44 ص

زوجة حلمي بكر: حالة الموسيقار تحسنت و"القلب" استقر

حلمي بكر

حلمي بكر

أحمد عفيفي

A A

كشفت زوجة الموسيقار حلمي بكر، -سماح القرشي-، تطورات حالته الصحية، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة خلال الفترة الماضية، أدت إلى نقله إلى محافظة الشرقية لتلقي العلاج هناك. 

الحالة الصحية لـ حلمي بكر

أكدت "القرشي"، لـ"تليجراف مصر"، أن الحالة الصحية لزوجها الموسيقار حلمي بكر شهدت تحسنا كبيرا عن الأيام الماضية، حيث استقرت حالة القلب، وقلت نسبة الماء المتراكمة على الرئة، وهو الآن يتابع مع طبيب العلاج الطبيعي.

وأضافت، أن الفريق الطبي المتابع لحالة زوجها، أكد أن الحالة تتحسن بشكل ملحوظ، وخلال الأيام القليلة المقبلة سيستطيع العودة إلى القاهرة مرة أخرى. 

أزمة زوجة حلمي بكر

كانت زوجة الموسيقار حلمي بكر، قد قدمت بلاغًا رسميًا بمديرية أمن الجيزة الإثنين الماضي، ضد نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل، واتهمته بالتشهير بها والإساءة إلى سمعتها.

وجاء في البلاغ أن مصطفى كامل قال في حوارات صحفية إنه صديق شخصي للموسيقار حلمي بكر، وكان يدافع عنه حتى ضد البلطجية الذين كانت زوجته تستأجرها لضربه.

وردًا على اتهام زوجة حلمي بكر له، قال مصطفى كامل، في تصريحات صحفية "مش عاوز أتكلم عشان هخرب الدنيا، ولما كانت بتجيب له بلطجية، دافعت عنه وأرسلت لها الشرطة، ويشهد على ذلك شقيق حلمي والمنتج أحمد فوزي، وأنا أكثر واحد عارف كواليس عنها ولكن مش هتكلم دلوقتي".

search