الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:56 ص

مصطفى كامل يصعّد ضد زوجة حلمي بكر: "ساندته في خلافه معها"

مصطفى كامل وزوجة حلمي بكر

مصطفى كامل وزوجة حلمي بكر

نورهان طلعت

A A

يستمر مسلسل الصراع بين نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل، وزوجة الموسيقار الكبير حلمي بكر سماح القرشي، حيث يتبادل الثنائي الاتهامات فيما بينهما.

بعد خروج “القرشي” أخيرا في وسائل الإعلام، واتهام نقيب الموسيقيين بعدم الوقوف بجانب حلمي بكر في أزمته الصحية الأخيرة، رافضة علاجه على نفقة النقابة، أصدر مصطفى كامل بيانا جديدا للرد على ادعاءاتها.

بيان نقابة الموسيقيين

اضطر نقيب الموسيقيين لإصدار بيان من خلال المُتحدث الرسمي للنقابة محمد عبد الله، للرد على هذه الادعاءات، وأكد البيان أن ما تدعيه زوجة الموسيقار حلمي بكر غير صحيح، وأن النقيب دائم الوقوف إلى جانبه في كافة أزماته الصحية الأخيرة.

وأضاف البيان أن النقيب وقف إلى جانب حلمي بكر في جميع خلافاته مع زوجته سماح القرشي، وإنهما يتمتعان بعلاقة صداقة قوية قبل توليه منصب نقيب الموسيقيين.

وأكد على وقوف النقيب ومجلس الإدارة مع الموسيقار الكبير في أزماته الصحية السابقة، وتم نقله في إحدى وعكاته الصحية إلى المستشفى، وظل النقيب العام معه أثناء خضوعه للعلاج وحتى خروجه من المستشفى، وعندما تعرض الأخير لعملية نصب اتّصل بمحاميه الشخصي ليتعامل مع هذا الأمر، وحاول هو شخصيًا إقناع مدير أعماله لاسترجاع هذه الأموال محل الخلاف.

وحول أزمة علاج حلمي بكر على نفقة الدولة، وتسديده مبلغ مالي وصل لـ150 ألف جنيه، بسبب رفض النقابة علاجه على نفقتها، أكدت النقابة أن هذه الأقاويل غير صحيحة تماما، وأن النقيب كان إلى جواره خلال كافة أزماته الصحية الماضية، وبناء على كافة هذه الادّعاءات غير الصحيحة قرر النقيب اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد هذه التصريحات غير المسؤولة.

تبادل البلاغات

لم يكن هذا البيان هو الأول لنقيب الموسيقيين الذي يتهم فيه زوجة حلمي بكر بالكذب وادعاءات حقائق غير صحيحة، بل هدد بفضح المزيد من الأمور، وأيضا لم تصمت سماح القرشي تجاه هذه البيانات، وخرجت أكثر من مرة عبر البرامج الفضائية، واتهمت الأول بالتشهير بها، وقيامه بادعاءات غير حقيقية.

وتقدمت سماح القرشي الأسبوع الماضي ببلاغ رسمي بمديرية أمن الجيزة، ضد نقيب الموسيقيين تتهمه من خلاله بالتشهير والإساءة لسمعتها.

ويأتِ تبادل هذه  الاتهامات والتراشق اللفظي الذي يحدث بين الثنائي نقيب الموسيقيين مصطفى كامل وسماح القرشي، في وقت يعاني فيه الموسيقار حلمي بكر من تدهور كبير في حالته الصحية.

search