الأحد، 07 يوليو 2024

04:13 ص

تخلفت مرتين.. تفاصيل استدعاء شيرين عبد الوهاب من النيابة

شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

عبدالله الصاوي

A A
سفاح التجمع

وجهت النيابة العامة استدعاء للفنانة شيرين عبدالوهاب، لسماع أقولها في الاتهام الموجه اليها من المنتج محمد الشاعر، بالسب والقذف والتشهير.

بدأت الواقعة بتقديم المنتج محمد الشاعر، ببلاغ لمباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، اتهم فيه شيرين عبدالوهاب بتعديها عليه،  بالسب والقذف والتشهير، في مؤتمر صحفي فضلا عن توجيه السباب له عن طريق آخرين، من خلال رسائل عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 وأصدر ياسر قنطوش، محامي شيرين عبد الوهاب، بيانا تفصيليًا عن الواقعة، ذكر فيه أن موكلته سبق وحررت محاضر في نيابة الدقي، ضد المُنتج محمد الشاعر واتهمته فيها بالاستيلاء على مواقعها الإلكترونية، والتربح منها دون وجه حق، مشيرا إلى أن هذه البلاغات حملت أرقام  5998 ، و6371  لسنة 2023 إداري الدقي، وتم استدعاء الشاعر لسماع أقواله في هذه الاتهامات. 

 

 وكشفت مصادر مقربة من المنتج محمد الشاعر، أنه توجه للنيابة العامة، وأدلى بأقواله، وطلبت جهات التحقيق "تقرير الفحص الفني"، وتحريات  المباحث عن الواقعة ، وبحسب ما ذكرت المصادر لـ"تليجراف مصر"، أن النيابة استدعت شيرين عبد الوهاب، للتحقيق مرتين لم تحضر في الأولى بداعي إصابتها بفيروس كورونا والمرة الثانية كانت منذ 10 أيام وذهب المحامي الخاص بها للنيابة، ويعتزم المنتج محمد الشاعر، طلب تعويض مادى عن الأضرار التي لحقت به بعد تعدي الفنانة شرين عبد الوهاب عليه بالسب والقذف.

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب تصدرت خلال الأيام الماضية محركات البحث، بسبب تواجد طبيب أمراض النساء تامر سليم ، في حفلها الأخير، الذي أقيم في دبي، وبحسب تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي تامر سليم كانت تربطه علاقة بالفنانة ميريهان حسين، وانفصل عنها قبل إتمام الزفاف بأسابيع قليلة دون سبب معلن.

search