الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:22 ص

إلياس الجلاصي يقترب من الدوري الليبي .. خاص

إلياس الجلاصي

إلياس الجلاصي

أحمد عصام

A A

كشف مصدر مسئول داخل النادي المصري البورسعيدي، تطورات مستقبل التونسي إلياس الجلاصي لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد إلياس الجلاصي مع فريق المصري البورسعيدي في صيف موسم 2025، أي يتبقى له موسما ونصف مع الفريق.

الجلاصي يقترب من الدوري الليبي 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ تليجراف مصر، بأن هناك عرضان حاليا من الدوري الليبي للتعاقد مع الجلاصي، حيث أن العرض الأكبر والأقرب حاليا هو أهلي بنغازي، بينما العرض الثاني الأقل من الجانب المادي هو نادي أهلي السويحلي.

وتابع المصدر، بأن مسئولي أهلي بنغازي يعملون على إنهاء الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات الماضية، خاصة بعد موافقة اللاعب على الانتقال للدوري الليبي.

وخاض صاحب الـ29 عامًا 80 مباراة بقميص الفريق البورسعيدي منذ انضمامه رسميًا في عام 2021، وأحرز خلالها 12 هدفًا وقدم 15 تمريرة حاسمة في كافة المسابقات.

وكان الزمالك قد دخل في مفاوضات مكثفة مع النجم التونسي خلال الفترة الأخيرة لتدعيم صفوف الفريق بعد انتهاء أزمة القيد، إلا أن اللاعب التونسي يريد الانضمام للدوري الليبي بسبب العرض المالي.

الزمالك يسابق الزمن

وفي سياق متصل، يسابق مسؤولو نادي الزمالك الزمن، للانتهاء من ملفي المدير الفني الجديد للفريق، وصفقات الميركاتو الشتوي الجاري، للمنافسة على بطولات الدوري الممتاز وكأس مصر وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر الإعلان عن المدير الفني الجديد خلال الساعات المقبلة، إذ تنحصر المنافسة حاليا بين الثلاثي بوب برادلي المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، وجوزيه جوميز مدرب ماريتيمو البرتغالي السابق، والبلجيكي كارل هوفكينز، مدرب ستاندرد ليج الساب

search