السبت، 05 أكتوبر 2024

11:52 ص

نكشف آخر تطورات صفقة انتقال محمد شحاتة للزمالك| خاص

محمد شحاتة

محمد شحاتة

أحمد عصام

A A

كشف مصدر مسئول داخل نادي طلائع الجيش، حقيقة رحيل محمد شحاتة لاعب وسط الفريق إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وينتهي عقد محمد شحاتة مع فريق طلائع الجيش في صيف موسم 2028، حيث إنه جدد عقده مع الفريق لمدة 5 سنوات في الصيف الماضي.

الزمالك يقترب من ضم محمد شحاتة 

وقال المصدر في تصريحات خاصة إلى تليجراف مصر: “الزمالك بالفعل طلب التعاقد مع شحاتة هذا الشتاء، ونحن أبلغنا حسين لبيب وإدارته بمطالب النادي المادية لرحيل اللاعب”.

وأضاف المصدر: “محمد شحاتة وافق على الانضمام للزمالك هذا الشتاء، حيث إن اللاعب كان سينتقل للزمالك في الصيف الماضي إلا أن إيقاف القيد عطل إتمام الصفقة”.

وأكد المصدر، أن اللاعب اقترب بالفعل من الانتقال إلى الزمالك، خاصة وأن إدارة الزمالك وافقت بشكل مبدئي على طلبات إدارة طلائع الجيش.

الزمالك يسابق الزمن

وفي سياق متصل، يسابق مسؤولو نادي الزمالك الزمن، للانتهاء من ملفي المدير الفني الجديد للفريق، وصفقات الميركاتو الشتوي الجاري، للمنافسة على بطولات الدوري الممتاز وكأس مصر وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر الإعلان عن المدير الفني الجديد خلال الساعات المقبلة، إذ تنحصر المنافسة حاليا بين الثلاثي بوب برادلي المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، وجوزيه جوميز مدرب ماريتيمو البرتغالي السابق، والبلجيكي كارل هوفكينز، مدرب ستاندرد ليج السابق.

search