الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:23 م

"مستقبل مجهول".. 3 طرق أمام صلاح بعد رحيل كلوب

يورجن كلوب ومحمد صلاح

يورجن كلوب ومحمد صلاح

أحمد عصام

A A

شهدت الساعات الماضية، مفاجأة غير سعيدة لجماهير فريق ليفربول، وذلك برحيل الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق بنهاية الموسم الحالي.

رحيل كلوب

وأصدر ليفربول بيانا عبر منصة "إكس"، بالأمس، يؤكد فيه رحيل كلوب خلال الفترة المقبلة، قائلا “المدرب الألماني أعلن قراره بالاستقالة من منصبه كمدير فني للفريق، بعد أن أبلغ ملاك النادي برغبته في الرحيل”.

وعلّق كلوب على الاستقالة خلال فيديو نشره حساب النادي الإنجليزي عبر منصات التواصل الاجتماعي، قال فيه “سأترك النادي بنهاية الموسم، أتفهّم أن الأمر جاء بمثابة الصدمة على جميع الناس عند سماعهم له للمرة الأولى، أنا أحبّ كل شيء يخصّ هذا النادي والمدينة واللاعبين والمشجعين والطاقم الفني، ولكن طاقتي بدأت تنفد”.

مستقبل محمد صلاح

وأصبحت مسيرة محمد صلاح لاعب الريدز محل شك حاليا، بسبب رحيل يورجن كلوب، إذ أشارت العديد من التقارير الصحفية خلال الأشهر الماضية، بأن بقاء صلاح كان سببه الرئيسي هو يورجن كلوب بعد إقناعه بأنهم قادرين على تحقيق كل شيء هذا الموسم.

وينافس فريق ليفربول على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتصدر الريدز جدول الترتيب حاليا بعد نهاية أكثر من نصف الموسم.

ويستعرض لكم “تليجراف مصر” 3 طرق أمام محمد صلاح بعد رحيل كلوب.

الاستمرار كـ “أسطورة” للريدز 

الطريق الأول أمام محمد صلاح هو الاستمرار في فريق ليفربول الإنجليزي لتحطيم أرقام قياسية جديدة، وأن يصبح لاعبا في الريدز حتى اعتزاله كرة القدم، حيث أصبح الفرعون المصري مختلفا في قلوب جماهير الفريق، خاصة وأنه قاد النادي الأحمر لتحقيق العديد من البطولات والانجازات التي غابت لسنوات عديدة، وأنه أصبح ضمن أفضل الأساطير بتاريخ النادي، ومن المتوقع أن يواصل صلاح كسر الأرقام والارتقاء في قائمة هدافي النادي، وأن لا يؤثر رحيل كلوب على نجمنا الدولي.

الدوري السعودي

تلقى محمد صلاح العديد من العروض للانتقال للدوري السعودي خلال الفترة الماضية، حيث كان أبرزها عرض اتحاد جدة السعودي والذي كان يريد ضمه في الصيف الماضي وقدم عروضا خيالية من الجانب المادي، إلا أن كلوب كان رافضا لفكرة رحيل صلاح عن صفوف الفريق، مما جعل اللاعب يستمر مع الريدز، وأشارت التقارير حاليا إلى أن نادي الهلال السعودي يريد الظفر بخدمات اللاعب المصري في الصيف القادم، خاصة وأن الأمور أصبحت أكثر سلاسة بعد رحيل كلوب، وأن إقناع اللاعب أصبح أمرًا ليس مستحيلا مثلما كان في الماضي.

أندية القمة 

أما في حال قرر محمد صلاح الرحيل وعدم الانتقال للدوري السعودي، فإن هناك العديد من الأندية التي ارتبط اسمها بضم صلاح خلال الفترات الماضية، مما قد يجعل نجمنا الدولي يفكر في الرحيل عن صفوفه، وتأتي أبرز الأندية التي من الممكن أن تدخل في مفاوضات مع صلاح “ريال مدريد وبرشلونة في إسبانيا، وبايرن ميونخ في ألمانيا، وتشيلسي في إنجلترا".

يذكر أن محمد صلاح ينتهي عقده مع ليفربول في صيف 2025، أي يتبقى في عقده موسم ونصف مع الريدز.

search